رياضة وشبابSports

انضمام اللاعبين بار جيل وساري حاج يحيى الى زلفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
31

حيفا
غيوم متفرقة
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غيوم متفرقة
31

راس الناقورة
غيوم متفرقة
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
34

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

انضمام اللاعبين ماي بار جيل وساري حاج يحيى الى هبوعيل زلفة

انضم المهاجم ساري حاج يحيى ومتوسط الميدان ماي بار جيل الى صفوف فريق هبوعيل أبناء زلفة، بعد اتفاق المدير الفني نبيل أمارة والمدرب موريس أوزان، ضمن استعداداته لخوض موسمه الثاني على التوالي في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وتم التوق

 


انضم المهاجم ساري حاج يحيى ومتوسط الميدان ماي بار جيل الى صفوف فريق هبوعيل أبناء زلفة، بعد اتفاق المدير الفني نبيل أمارة والمدرب موريس أوزان، ضمن استعداداته لخوض موسمه الثاني على التوالي في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وتم التوقيع معهما عبر وكيل أعمالهما عيدو كيرن، علما أن ساري حاج يحيى ارتقى مع فريق هبوعيل أم الفحم الى الدرجة الممتازة، وقبل ذلك شارك مع فريق هبوعيل باقة الغربية. كما لعب بار جيل في بداية الموسم الماضي مع فريق مكابي تسور شالوم، المتنافس في نفس الدرجة والمنطقة، ثم انتقل في جولة الاياب الى صفوف فريق مكابي أبناء الرينة، من دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".

وفي زلفة تم أيضا ابقاء حارس المرمى غانم محاجنة، مؤمن اغبارية، منار دراوشة، وسيم اغبارية، عمر غرة، ميزر زعبي، عدي محاميد، محمد محاجنة وضم ألموج كوشنير وبيان أبو ريا من فريق هبوعيل آسي جلبواع وعودة المهاجم حمادة البعل.

كلمات دلالية
اتهام 8 شبان من رهط وإحدى البلدات البدوية بإقتحام منازل