أخبارNews & Politics

عين كارم: اعتقال مشتبه بحيازة أسلحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غيوم متفرقة
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القدس: اعتقال مشتبه من عين كارم بتنفيذ سطو وضبط عشرات الأسلحة في منزله

توصلت الشرطة، في تحقيقات أجرتها مؤخرا، لاعتقال مشتبه، بمحاولة تنفيذ سطو مسلح

 

عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء القدس، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الاثنين، جاء فيه: "توصلت الشرطة، في تحقيقات أجرتها مؤخرا، لاعتقال مشتبه، بمحاولة تنفيذ سطو مسلح ، على شخص كان، قبل حوالي الشهر، في بلدة عين كارم في القدس، كما وتم ضبط عشرات الأسلحة من نوع "פיינטבול- طلقات كرات الطلاء"، والتي- وعلى ما يبدو- يُشتبه بقيام المشتبه بسرقتها" بحسب البيان.
 
تصوير: الشرطة 
 
وأضاف البيان: "بدأ تحقيق الشرطة قبل شهر تقريبًا، لبلاغ وصل الى مركز الشرطة، عن محاولة سرقة وقعت في حي عين كارم بالقدس، ووفقًا لذلك وصل مشتبه وحاول تحت تهديد السلاح سرقة رجل كان في المكان، وباءت محاولة المشتبه بالفشل، وبمعجزة تمكن الأخير من ضرب المشتبه" بحسب البيان.
 
وأضاف البيان: "بدأ محققو الشرطة بالتحقيق، وجمع الأدلة وغيرها من النتائج، والتي ساعدت في العثور على سلاحين "פיינטבול- طلقات كرات الطلاء" بالقرب من مكان محاولة السرقة وفي عملية تحديد هوية المشتبه، وهو من سكان القدس، في العشرينات من عمره".

وتابع البيان: "تم اعتقال المشتبه، أمس الأحد، وخلال التحقيق معه، أثارت شكوك أفراد الشرطة، بحيازة المشتبه المزيد من الأسلحة مماثلة، في منزله الكائن في بلدة عين كارم. وقام أفراد الشرطة بتفتيش المنزل، وتم العثور على مخزن في منزل المشتبه، والذي إحتوى على عشرات الأسلحة من أنواع مختلفة، ومنها: פיינטבול ووسائل أخرى التي تُستخدم لتشغيل الأخيرة" بحسب البيان.
 
واختتم البيان: "هذا، وقد عثر رجال الشرطة، على أسلحة التي خُتمت عليها شعار الشركة التي تدير خدمات "פיינטבול"، وفي هذه الأثناء يتم التحقيق في الإشتباه بعملية سرقة أسلحة، وحول الشكاوى التي قدمت في الآونة الأخيرة المتعلقة بعمليات سرقة. تم التحقيق مع المشتبه بشبهة محاولة تنفيذ سطو وسرقة ممتلكات، واليوم سيتم تقديمه للمحكمة للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

والد المشتبه بقتل امينة فرحات من جديدة المكر يعتذر