أخبارNews & Politics

اعتقال المشتبه بهم بتنفيذ عملية قتل الجندي دفير سوريك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
31

حيفا
غيوم متفرقة
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غيوم متفرقة
31

راس الناقورة
غيوم متفرقة
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
34

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجيش الاسرائيلي يعلن اعتقال المشتبه بهم بتنفيذ عملية قتل الجندي دفير سوريك

افاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي: في ختام نشاطات استخبارية وعملياتبة مشتركة لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام والشرطة تم إلقاء القبض على مشتبه فيهم بتنفيذ العملية التخريبية التي أدت إلى مقتل الجندي دفير سوريك رحمه الله".


افاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" في ختام نشاطات استخبارية وعملياتبة مشتركة لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام والشرطة تم إلقاء القبض على مشتبه فيهم بتنفيذ العملية التخريبية التي أدت إلى مقتل الجندي دفير سوريك رحمه الله".

واضاف البيان:"كما صادرت القوات سيارة المخربين التي تم استخدامها كما يبدو لتنفيذ العملية. تم تحويل خلية المخربين والسيارة للتحقيق قوات الأمن.سيواصل جيش الدفاع العمل للحفاظ على الأمن في المنطقة وسيتحرك لإحباط محاولات تنفيذ اعتداءات وللقبض على مخربين".

فيما يلي نص بيان صادر عن جهاز الأمن العام (الشاباك):سمح بالنشر بأنه في ختام أنشطة استخباراتية وعملياتية واسعة النطاق قام بها جهاز الأمن العام (الشاباك) بالتعاون مع الشرطة الإسرائيلية وجيش الدفاع تم هذه الليلة اعتقال مشتبه بضلوعهما في العملية الإرهابية التي أودت ب حياة الجندي دفير سوريك رحمه الله يوم 7.8.19 قرب بلدة مجدال عوز.
المعتقلان هما:
1. نصير صالح خليل عصافرة – من مواليد 1995 وسكان بيت كاحل. ينتمي لحماس. لم يعتقل سابقا.
2. قاسم عارف خليل عصافرة – من مواليد 1989 وسكان بيت كاحل. لم يعتقل سابقا.
إن الاعتقالات التي تم القيام بها من قبل قوات خاصة تابعة للشاباك وللوحدة الشرطية الخاصة ولجيش الدفاع تأتي في أوج جهود استخباراتية وعملياتية بدأت فور تنفيذ العملية وتم خلالها استخدام قدرات استخباراتية وعملياتية وتكنولوجية مختلفة أدت إلى تشخيص المشتبه بهما واعتقالهما في منزل بقرية بيت كاحل.تمت إحالة المشتبه بهما إلى التحقيق في الشاباك. البحث في ملابسات وقوع العملية الإرهابية لا يزال مستمرا.

كلمات دلالية
مواطنون من بئر السبع ينقذون رضيعة تركت داخل مركبة