الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 08:02

استياء التجّار في سوق الناصرة القديم بسبب اغلاق طرق استعدادا لمسيرة العيد: نحن ندفع الثمن

علي مغربي
نُشر: 10/08/19 12:18,  حُتلن: 18:49

 محمد ابو رحال، أحد تجار مدينة الناصرة:

عوضا عن ان يتم فتح السوق والاعلان عن امكانية التوقف دون مخالفات لجذب اكبر عدد من الزبائن لمدينة الناصرة، في كل عيد في المدينة يتم اغلاق السوق!

المواطن نصر فخري:

الاوضاع سيئة جدا، غالبية من يدخل الى السوق هم قلة قليلة من السياح مع العلم أنّ متاجر السوق تتحلى بافضل البضائع وارخص الاسعار

عبّر العديد من تجّار السوق في البلدة القديمة في مدينة الناصرة عن استيائهم بعد اغلاق مدخل السوق من كلا الاتجاهين بسبب التجهيزات لمسيرة عيد الاضحى المبارك، اليوم السبت.


الفيديو والصور من السوق القديم في الناصرة

وقال محمد ابو رحال، أحد تجار مدينة الناصرة لمراسل كل العرب:"استياء عارم بسبب اغلاق الطريق.. نحن كتجار وجدنا صعوبة في الوصول الى متاجرنا فكيف الحال بالنسبة للزبائن؟، عوضا عن ان يتم فتح السوق والاعلان عن امكانية التوقف دون مخالفات لجذب اكبر عدد من الزبائن لمدينة الناصرة، في كل عيد في المدينة يتم اغلاق السوق لماذا هذا التعامل مع سوق الناصرة؟".
هذا وأضاف محمد ابو رحال:"الا يحق لنا نحن في السوق الحصول على ابسط الخدمات التي تحصل عليها باقي الاماكن في الناصرة؟، نحن نعاني جدا كتجار في سوق البلدة القديمة فمن المتعارف عليه في مثل هذه الايام ان نفتح متاجرنا حتى ساعات الليل لكن نحن نقوم باغلاقها ظهرا بسبب عدم وصول الزبائن".



فيما قال المواطن نصر فخري:"الاوضاع سيئة جدا، غالبية من يدخل الى السوق هم قلة قليلة من السياح مع العلم أنّ متاجر السوق تتحلى بافضل البضائع وارخص الاسعار". وأضاف فخري قائلا:"علينا ان نحسّن من اوضاع السوق لجذب الناس ليشتروا اغراضهم من هنا بدلا من التوجه الى جنين ونابلس، ففي السوق منتجات وبضائع ممتازة وباسعار مقبولة للجميع ولكن بسبب اوضاع السوق الحالية لا نرى اقبالًا على السوق ومصالحه التجارية".

تعقيب بلدية الناصرة
هذا، وعقّب سالم شرارة المنسق الاعلامي لبلدية الناصرة حول الموضوع قائلا:"أولا نهنئ جميع المحتفلين بعيد الاضحى المبارك، من المتعارف عليه بكافة الاعياد ولدواع امنية وتنظيمية، يقوم المنظمون والعاملون على نصب المنصة عند دوار شهاب الدين مما يؤدي الى اغلاق الطريق، هذا ليس بجديد وتجار السوق يدركون جيدا هذا الامر".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
231967.97
BTC
0.51
CNY