أخبارNews & Politics

حملة لشرطة السير في الشمال: تحرير 140 مخالفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حملة لشرطة السير في الشمال: تحرير 140 مخالفة وفحص 300 مركبة

تم تنفيذ حملة كبيرة لشرطة السير، في شمالي البلاد، لتصرد سائقي الشاحنات والسيارات ومركبات النقل، التي ترتكب مخالفات سير خطيرة تعرض حياتهم وحياة الآخرين مستخدمي الطرق للخطر.


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الشمال، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، جاء فيه: "أنه تم تنفيذ حملة كبيرة لشرطة السير، في شمالي البلاد، لتصرد سائقي الشاحنات وال سيارات ومركبات النقل، التي ترتكب مخالفات سير خطيرة تعرض حياتهم و حياة الآخرين مستخدمي الطرق للخطر" بحسب البيان.

تصوير: الشرطة 
 
وأضاف البيان: "هذا، وخلال الحملة، في يوم الثلاثاء الماضي 06.08.2019، شاركت فيه أيضًا دورية للدراجات النارية التابعة لشرطة المرور، تم فحص أكثر من 300 سيارة . تم التركيز بشكل خاص على سلامة مركبات النقل التي من المتوقع أن تقل طلاب المدارس والجامعات، وسلامة الشاحنات التي وجد بها أعطال تهدد السلامة، والتي قد تسبب حوادث طرق خطيرة" بحسب البيان.
 
وتابع البيان: "عند فحص المركبات، تم اكتشاف العديد من الأعطال، ومنها: الإطارات البالية، وآليات باب الحافلة الخاطئة، والمقاعد المنفصلة عن السيارة، وأحزمة الأمان الممزقة والمفقودة، وتعطل أنظمة الفرامل والتوجيه. وخلال الحملة في لواء الشمال، تم تسجيل حوالي 140 مخالفة سير للحافلات، مركبات نقل وشاحنات، وتم مصادرة 62 سيارة إلى مكتب الترخيص لإصلاح الاعطال الخطيرة التي عثر عليها خلال عمليات التفتيش التي قامت بها الشرطة، وتم إبعاد حوالي 48 سيارة عن الحركة على الطرق لمدة 48 ساعة لدواعي أمنية" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مخالفات مركبات
القائمة المشتركة: همنا قضايا جماهيرنا العربيّة