أخبارNews & Politics

القدس: اتهام شاب بدعم منظمة ارهابية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام شاب من القدس بدعم منظمة ارهابية عبر صفحات التواصل الاجتماعي

قامت الشرطة، بداية هذا الشهر، باعتقال شاب في سنوات الثلاثينات من عمره، من سكان القدس الشرقية، بشبهة التحريض على العنف والإرهاب ودعم منظمة إرهابية من خلال صفحات التواصل الإجتماعي.


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء القدس، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، جاء فيه: "خلال تحقيقات سرية، قامت الشرطة، بداية هذا الشهر، باعتقال شاب في سنوات الثلاثينات من عمره، من سكان القدس الشرقية، بشبهة التحريض على العنف والإرهاب ودعم منظمة إرهابية من خلال صفحات التواصل الإجتماعي" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "تعمل الشرطة الإسرائيلية، على الحفاظ على السلامة والأمن العام من جرائم الإنترنت "السايبر"، من أجل إبعاد سكان القدس الشرقية عن أولئك الذين لهم تأثير سلبي بشكل أساسي على الشباب ومن أجل ضمان عيش جميع السكان ببيئة معيشية معيارية" بحسب البيان.

وتابع البيان: "مع بداية العام، عملت الشرطة على تحقيقات سرية "السايبر- جرائم الانترنت"، ضد مشتبه من القدس الشرقية، بشبهة وجود قائمة طويلة من المنشورات التي تم نشرها على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، ومن تلك المنشورات، إشتبه بتحريضه على العنف والإرهاب ودعمه لمنظمة ارهابية" بحسب البيان.

وجاء ايضا في البيان: "تلقت الشرطة الموافقة من النيابة العامة بتحويل التحقيق السري الى تحقيق علني، وتم اعتقال المشتبه في يوم 01.08.2019، وتم التحقيق معه في مركز الشرطة بشبهة دعم منظمة ارهابية والتخطيط للجريمة".

وأضاف البيان: "هذا، وبعد جمع كافة الأدلة والمعلومات من قِبل الشرطة، قدمت النيابة العامة، قبل وقت قصير، من اليوم الجمعة، لائحة اتهام ضد الشاب، بالتهم الموجهة ضده، وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

والد المشتبه بقتل امينة فرحات من جديدة المكر يعتذر