الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

الليلة: رفع الستر عن البريمير ليج الانجليزي بلقاء ليفربول ونوريتش

حجاج رحّال -
نُشر: 09/08/19 08:31,  حُتلن: 18:49

يرفع الستار، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة، عن النسخة الجديدة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستهل ليفربول مسيرته في المسابقة بمواجهة ضيفه نورويتش سيتي، العائد مرة أخرى للبطولة، على ملعب آنفيلد، الذي أصبح بمثابة القلعة الحصينة للفريق الأحمر منذ الموسم الماضي.


تصوير: Reuters

ولم يتلق ليفربول أي خسارة في آنفيلد الموسم الماضي، وكانت هزيمته الوحيدة خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي، الذي توج بلقب البطولة للموسم الثاني على التوالي، على حساب الريدز.

ويبدأ السيتي حملة الدفاع عن لقبه يوم السبت، حينما يحل ضيفا على وست هام يونايتد، فيما يخوض تشيلسي، بقيادة مدربه الجديد فرانك لامبارد، مواجهة من العيار الثقيل مع مضيفه مانشستر يونايتد، بعد غد الأحد.

ويأمل ليفربول، الذي توج ببطولة دوري أبطال أوروبا، في استعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ عام 1990.
بينما دخلت فرق المسابقة بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، فإن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول وضع ثقته الكاملة في التشكيلة الحالية للفريق، التي يرى أنها جيدة بما فيه الكفاية للمنافسة مرة أخرى على اللقب هذا الموسم.

وتحوم الشكوك حول مشاركة ساديو ماني مع ليفربول في اللقاء بعد عودته متأخرا من الإجازة الصيفية بسبب مشاركته مع السنغال في بطولة أمم أفريقيا التي جرت بمصر في الصيف الحالي. كما يبدو موقف جيمس ميلنر غامضا من المشاركة، خاصة بعد غيابه عن مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي بسبب إصابته في العضلات.

مقالات متعلقة

Got ليفربول