أخبارNews & Politics

خيمة تبرعات للمواطن ابراهيم مرزوق من عرعرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غيوم متفرقة
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد هدم منزله الشهر الماضي: افتتاح خيمة تبرعات للمواطن ابراهيم مرزوق من عرعرة

قامت اللجنة الشعبية في عارة وعرعرة بافتتاح خيمة تبرعات للمواطن ابراهيم مرزوق، الذي هُدم منزله نهاية الشهر المنصرم

اللجنة الشعبية في عارة وعرعرة:

نهيب بكم اهلنا بحملة تبرع، لنصرة أهلنا الصامدين المرابطين في أرضهم وبيوتهم ودعمهم معنويا وماديا، والوقوف بجانبهم ضد الهجمة الشرسة التي تشنها المؤسسة الإسرائيلية


قامت اللجنة الشعبية في عارة وعرعرة بافتتاح خيمة تبرعات للمواطن ابراهيم مرزوق، الذي هُدم منزله نهاية الشهر المنصرم. وكانت قد هدمت قوات الشرطة والوحدات الخاصة بيت ابراهيم مرزوق، بزعم البناء غير المرخص، وفرضت عليه دفع اجار القوات والجرافات التي هدمت المنزل وذلك بمبالغ طائلة.

وتعمل اللجنة الشعبية في البلدة على جمع التبرعات من خلال الخيمة بمدخل البلدة بجانب الملعب البلدي، وبالاضافة الى المساجد في البلدة.

وفي بيان للجنة الشعبية، جاء فيه:" اهالي بلدنا العزيز، كل عام وانتم بالف خير بمناسبة عيد الاضحى المبارك، اعاده الله علينا باليمن والبركات". واضاف البيان:" يد الغدر تهدم ويد الخير تبني وتعمر، أبت يد الغدر وقوات الشرطة الغاشمة الا تهدم بيت الاخ ابراهيم مرزوق، متجاهلة التقدم في مسار التخطيط والبناء الضاربة بعرض الحائط حقنا، في الأرض والمسكن الأزلي في ارض الاباء والاجداد".

وتابع:" نهيب بكم اهلنا بحملة تبرع، لنصرة أهلنا الصامدين المرابطين في أرضهم وبيوتهم ودعمهم معنويا وماديا، والوقوف بجانبهم ضد الهجمة الشرسة التي تشنها المؤسسة الإسرائيلية والتضييقات التي تفرضها عليهم، من تضييق وفرض الغرامات المجحفة في حق أصحاب البيوت المهدومة".

ويشار الى ان حملة التبرعات، مستمرة في المساجد عن طريق اللجنة الشعبية في عارة وعرعرة وكذلك في خيمة التبرعات المقامة بجانب الملعب البلدي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

والد المشتبه بقتل امينة فرحات من جديدة المكر يعتذر