جامعات / مدارسStudents

جمعية الجليل تستضيف مجموعات من الطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جمعية الجليل تستضيف مجموعات من الطلاب الطلائع في البلاد

قام مركز الأبحاث باستضافة العديد من مجموعات الطلاب خلال العطلة الصيفية ضمن مخيمات العلوم


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن جمعية الجليل جاء فيه ما يلي: "استمرارًا في تشجيع أبناء المجتمع العربي في البلاد على ترسيخ مفاهيم البحث العلمي وتنمية روح البحث لدى الجيل الناشئ، قام مركز الأبحاث باستضافة العديد من مجموعات الطلاب خلال العطلة الصيفية ضمن مخيمات العلوم التي تنظمها جمعيات ومراكز مختلفة، كان آخرها معهد الرواد للتعليم العالي. حيث استضاف مركز الأبحاث بالتعاون مع معهد رواد طلاب طلائع من بلدات ومدن عربية مختلفة، بهدف تعريف الطلاب على المواضيع والمجالات العلمية التي من شأنها أن تساعدهم في اختيار موضوعهم التعليمي الجامعيّ".


خلال الاستضافة

وأضاف البيان: "خلال هذه الفعالية استعرض مركز الأبحاث ضمن برنامج تعليمي وعلمي مكثف، عدة محاضرات وتجارب علمية عالجت مشاكل عالمية ناتجة بسبب التلوث البيئي الشديد المرافق للتطورات البشرية في مجالات الصناعة خاصةً. وقد تم التشديد على الأثار السلبية لتلوث الهواء والتي من شأنها ان تهدد التواجد الحياتي على الأرض لأجناس عديدة".

واختتم البيان: "قام الضيوف بالاستماع لمحاضرة نقاشية تتعلق بمشكلة التغيُّر المناخي وما يرافقه من احتباس حراري، إصابة التنوع البيولوجي، زيادة ملوحة التربة والتصحر. بالإضافة الى ذلك، أُجريت للطلاب جولة تعليمية وتعريفية على مختبرات الجمعية، كذلك قاموا بإجراء تجارب علمي تبحث الاضرار الناتجة من التغيّر المناخي" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
باقة الغربية: شجار خلال حفل زفاف واصابة شخصين