السلطات المحلية

لجنة العاملين في مجلس مجد الكروم تكرم مستخدميها تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لجنة العاملين في مجلس مجد الكروم تكرم مستخدميها بعيد الاضحى المبارك وتقاعد أخرين

بالتعاون بين ادارة مجلس مجد الكروم المحلي ولجنة العاملين وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي واعضاء المجلس المحلي ورؤساء الاقسام في المجلس تم تكريم ومعايدة مستخدمي المجلس من موظفين وموظفات وعاملين وعاملات والحاضنات وعاملات وعمال ال

 


بالتعاون بين ادارة مجلس مجد الكروم المحلي ولجنة العاملين وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي واعضاء المجلس المحلي ورؤساء الاقسام في المجلس تم تكريم ومعايدة مستخدمي المجلس من موظفين وموظفات وعاملين وعاملات والحاضنات وعاملات وعمال الصيانة في المؤسسات التابعة للمجلس المحلي بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

 

كذلك تم تكريم كل من السيد رشدي خلايلة رئيس قسم المعارف وسكرتيرة اعدادية محمود درويش السيدة صباح ذيب - ام غياث والسيدة فاطمة خلايلة والسيد علي حريكة من قسم الصحة بعد خروجهم للتقاعد المبكر بعد خدمة دامت عشرات السنوات. وتم تكريمهم بدروع خاصة مقدمة من ادارة المجلس ولجنة العاملين.
رئيس المجلس سليم صليبي واعضاء لجنة العاملين باركوا للطواقم العاملة في المجلس بحلول العيد السعيد متمنين للجميع عيداً سعيداً.وفي نهاية الحفل التكريمي تم توزيع هدية ومعايدة العيد على الجميع باجواء أحتفالية .

كلمات دلالية
السعودية: مصرع اكثر من 30 معتمر جراء تعرضهم لحادث