أخبارNews & Politics

عودة يساهم في تغيير تعليمات بنك اسرائيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
غيوم متناثرة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عودة يساهم في تغيير تعليمات بنك اسرائيل حول ترجيع الشيكات في العيد

قام النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة بارسال رسالة وإجراء اتصالات مع بنك إسرائيل لتغيير تعليمات البنك الجديدة والتي بحسبها كان سيتم إجبار البنوك في إرجاع الشيكات بدون رصيد في أيام العيد، وذلك رغم أن البنوك في البلدات العربية تكون مغل

 عودة: نعمل على إزالة العبء عن عائلاتنا ومصالحنا التجارية


قام النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة بارسال رسالة وإجراء اتصالات مع بنك إسرائيل لتغيير تعليمات البنك الجديدة والتي بحسبها كان سيتم إجبار البنوك في إرجاع الشيكات بدون رصيد في أيام العيد، وذلك رغم أن البنوك في البلدات العربية تكون مغلقة ايام العيد ولا يمكن ايداع النقود في الحسابات البنكيّة.

كما وجاء في رسالة عودة، تغيير التعليمات ستخلق ضررًا كبيرًا للعائلات والمصالح العربيّة، سيّما أنّ تعليمات بنك اسرائيل تتجاهل تمامًا حق المحتفلين بعطلة العيد وقضائها مع عوائلهم فيما يكمن المانع الأساسي من إيداع النقود كون البنوك مغلقة خلال عطلة العيد.

هذا وبعد تدخّل النائب عودة لن يتم إرجاع شيكات بدون رصيد وسيتم إعطاء فرصة لإيداع نقود في الحساب البنكي يوم بعد العيد.وفي تعقيب النائب عودة: "ربما هذا أمرًا مفيدًا بجزء من المجتمع، ولكنه ضروري جدًا للعائلات المستورة والمصالح العربية الصغيرة، ومهم أكثر لإزالة شعور تنغيص يهدد سعادته بالعيد. آمل أن يكون ذلك سببًا بإزالة العبء عن قلوب ورسم البسمة على وجوه قبيل وخلال العيد المبارك.كل عام وأنتم بألف خير".

كلمات دلالية
بدء أعمال صيانة عند مدخل كفرقرع