السلطات المحلية

بعد اقتحام بلدية قلنسوة..الشرطة: سنحارب ظاهرة العنف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد اقتحام بلدية قلنسوة وبعثرة الكراسي .. الشرطة: سنحارب ظاهرة العنف وفوضى السير

قام مجهولون، قبل يومين، في ساعات الليل المتأخرة بإقتحام مبنى البلدية، وقاموا ببعثرة الكراسي وإغلاق باب مكتب رئيس البلدية عبد الباسط سلامة

في أعقاب حوادث العنف والإجرام في قلنسوة، عقدت يوم أمس جلسة طارئة في مبنى البلدية بادرت إليها الشرطة بحضور ضباط من شرطة كدما

خلال الجلسة الشرطة أشارت الى خطورة العنف الذي تشهده قلنسوة، وأشارت "الى انها تعمل على إقامة شرطة جماهيرية لمحاربة ظاهرة العنف وفوضى السير وتنظيم برامج توعية في المدارس"


قام مجهولون، قبل يومين، في ساعات الليل المتأخرة بإقتحام مبنى البلدية، وقاموا ببعثرة الكراسي وإغلاق باب مكتب رئيس البلدية عبد الباسط سلامة وموظف إداري آخر بشريط مطاطي.


خلال الجلسة 

قوات الشرطة وصلت الى المكان وشرعت التحقيق، وأشارت "الى أن هذا التصرف هو عبارة عن تهديد خطير، لا سيما أنه لم يبلغ عن إعتقال ضالعين".
في أعقاب حوادث العنف والإجرام في قلنسوة، عقدت يوم أمس جلسة طارئة في مبنى البلدية بادرت إليها الشرطة بحضور ضباط من شرطة كدما وعلى رأسهم الضابط رونن كادوش، كذلك مدير عام البلدية أيمن قشقوش، نائب الرئيس محمود عودة، ضابط الأمن والأمان زكي زبارقة، مسؤول كاميرات المراقبة أمير جبوسي، مسؤول مدينة بلا عنف أحمد قشقوش، مسؤول الشبيبة وهبي ناطور، مدير التربية والتعليم نشأت خشب، وخلال الجلسة يتم التداول في ابرز القضايا التي تعاني منها البلدة وأهمها العنف والجريمة المستشرية.
خلال الجلسة الشرطة أشارت الى خطورة العنف الذي تشهده قلنسوة، وأشارت "الى انها تعمل على إقامة شرطة جماهيرية لمحاربة ظاهرة العنف وفوضى السير وتنظيم برامج توعية في المدارس".
كما طالبت الشرطة من البلدية العمل على تعبيد عدد من الشوارع لتحسين مداخل البلدة بشكل خاص، وأن تكون هنالك متابعة لكافة الأمور من أجل خلق أجواء آمنة ومريحة للسكان.

وقال الضابط المسؤول عن الشرطة الجماهيرية في قلنسوة، "بالأمس عقدنا جلسة بين ضباط شرطة كدما ومسؤولين في بلدية قلنسوة، من أجل تحسين وجه البلدة".
وأضاف قائلا: "خلال الجلسة عرضنا برنامج لتطوير مشروع مدينة بلا عنف، نصب كاميرات مراقبة في جميع الشوارع، برامج توعية في المدارس وبيوت الشبيبة". واختتم قائلا: "قررت كل من البلدية والشرطة التعاون سوية لتغيير ظروف البلدة بهدف رفع الوعي والإرشاد ومحاربة الإجرام".

إقرا ايضا في هذا السياق:

المركز: إصابة شاب من سكان اللد بجراح بعد تعرضه للطعن