أخبارNews & Politics

صحيفة يمينية تحرّض على النائب جبارين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
34

حيفا
غائم جزئي
34

ام الفحم
غائم جزئي
35

القدس
سماء صافية
34

تل ابيب
غيوم قاتمة
33

عكا
غائم جزئي
34

راس الناقورة
غيوم قاتمة
34

كفر قاسم
غيوم قاتمة
33

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
غيوم متفرقة
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صحيفة يمينية تحرّض على النائب جبارين لمشاركته في عرس أسير محرر

الصحفي "يشي فريدمان" شن في مقاله هجومًا تحريضيًا على النائب د. يوسف جبارين وأتهمه "بدعم المخربين"، على حد تعبيره

النائب د. يوسف جبارين:

سنواصل نشاطنا لدعم الاسرى، ولن يثنينا هذا التحريض الذي يأتي بهذا التوقيت بالذات لكي يحاول اليمين من خلاله كسب نقاط انتخابية في الشارع اليهودي


خصصت صحيفة "مكور ريشون" اليمينية مقالًا للصحفي "يشي فريدمان"، إذ شن فيه هجومًا تحريضيًا على النائب د. يوسف جبارين وأتهمه "بدعم المخربين"، على حد تعبيره، وذلك بسبب مشاركة جبارين في حفل زواج الاسير المحرر محمود عثمان جبارين (ابو حلمي).

نشرت الصحيفة التقرير تحت عنوان:" النائب جبارين اشترك في عُرس مخرب محرر"، فيما أنه يهاجم نشاط النائب ويحرض ضده، مشيرًا إلى زيارته للأسير، أثناء مكوثه في السجن والتواصل الدائم مع عائلته، وزيارته له بعد التحرر وكذلك المشاركة في حفل تكريم للأسير المحرر.

وفي ذات السياق، تطرق التقرير التحريضي لقيادات وأعضاء كنيست آخرين قاموا بزيارة الأسير المحرر جبارين والمباركه له، منهم أحمد الطيبي وجمال زحالقة ومسعود غنايم ومطانس شحادة، وكذلك قيادة لجنة المتابعة.

وبدوره عقب على التقرير، النائب جبارين:" سنواصل نشاطنا لدعم الاسرى، ولن يثنينا هذا التحريض الذي يأتي بهذا التوقيت بالذات لكي يحاول اليمين من خلاله كسب نقاط انتخابية في الشارع اليهودي".

يذكر أن الأسير المحرر محمود عثمان جبارين (55 عاما)، ابن مدينة ام الفحم، نال حريته في تشرين الأول من العام الماضي، بعد اعتقال دام لمدة 30 عامًا في السجون الإسرائيلية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: سالم حسن أبو زايد في ذمة الله