فنانين

ديما قندلفت نجمة الهيبة 4 مع تيم حسن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ديما قندلفت نجمة الهيبة 4 مع تيم حسن

بدأت شركة “صبّاح إخوان” للانتاج الكشف عن الملامح الأولى لمسلسل الهيبة 4 الذي سيعرض في رمضان المقبل

الممثل عادل كرم سيلعب البطولة الى جانب تيم حسن ومنى واصف وأويس مخللاتي وعبده شاهين إضافة الى النجمة السورية ديمة قندلفت


بدأت شركة “صبّاح إخوان” للانتاج الكشف عن الملامح الأولى لمسلسل الهيبة 4 الذي سيعرض في رمضان المقبل. فبعد الاعلان عن أنّ السيناريست السوري فؤاد حميرة سيقود “الهيبة”، بينما يوقّعه سامر البرقاوي، فقد أعلنت الشركة أن الممثل عادل كرم سيلعب البطولة الى جانب تيم حسن ومنى واصف وأويس مخللاتي وعبده شاهين. كما لفتت الشركة في بيان وزّعته على الصحافة بأنّ النجمة السورية ديما قندلفت انضمت إلى العمل الدرامي أيضاً.

في هذا السياق، بات مؤكّداً أن الشركة المنتجة كانت تبحث عن ممثلة سورية توكل إليها مهام شخصية ثانوية، لكنها أساسية في أحداث العمل ويجب أن تكون سورية بحكم الأحداث التي ترتبط بها.

وتلفت بعض المصادر إلى أنه في البداية كان إسم النجمة السورية سلافة معمار مطروحاً للمشروع، لكنها إعتذرت فذهب لصالح ديما. هكذا، تلوّن الممثلة السورية حضورها في العمل الذي يشارف حميرة على الانتهاء من كتابته قريباً.

في المقابل، يبدو أن حميرة سيأخذ “الهيبة” إلى مكان آخر غير الأحداث التي عرفتها في المواسم الثلاثة الماضية. فالسيناريست السوري معروف بقلمه الجريء وسبق أن قدّم “غذلان في غابة الذئاب” العام 2006 الذي يعتبر تحفة الدراما السورية التي أخرجتها رشا شربتجي ولعبت بطولتها أمل عرفة وقصي خولي والنجم الراحل خالد تاجا وغيرهم.

على الضفة نفسها، يتردد في الاوساط الفنية بعض أسماء الممثلات اللبنانيات اللواتي سيلتحقن بالعمل، ويتردد أن فاليري ابو شقرا ستعود إلى المسلسل بعدما شاركت في جزئه الثاني. ولكن حتى عودتها لن تكون بطولة بل مجموعة مشاهد فحسب. كما يتردد اسم ستيفاني صليبا لتحل ضيفة على “الهيبة”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المركز: إصابة شاب من سكان اللد بجراح بعد تعرضه للطعن