أخبارNews & Politics

لقاء ختامي لفعاليات زهرة الامل مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لقاء ختامي لفعاليات لمجموعة زهرة ألامل من مجد الكروم

اختتمت مجموعة زهرة الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة في مجد الكروم ومجموعة مماثلة من مدينة باقة الغربية فعاليات عام 2019 بلقاء ختامي احتفالي في أحدى فنادق مدينة طبريا


اختتمت مجموعة " زهرة الأمل" لذوي الاحتياجات الخاصة في مجد الكروم ومجموعة مماثلة من مدينة باقة الغربية فعاليات عام 2019 بلقاء ختامي احتفالي في أحدى فنادق مدينة طبريا. الجدير ذكره ان مجموعة "زهرة الأمل" نظمت الكثير من الفعاليات على مدار السنة من اشغال يدوية وخياطة وطبخ وخرز تم عرضها للجمهور في المركز الجماهيري في مجد الكروم . وقد حضر اللقاء الختامي مديرة المركز الجماهيري السيدة ايه مناع/ شعبان.


خلال اللقاء الاختتامي
زهره خطيب المسؤولة عن مجموعة "زهرة الأمل" في مجد الكروم لخصت هذا اللقاء قائلة : ضحكاتهم كشذى الورود ، تفوح اينما حلت .. تلك الضحكة التي ترتسم على وجوههم تعني الكثير ، فهي النور والامل لغد مشرق وافضل ..هذا اللقاء كان حاصدا لتلك الضحكات التي أنارت المكان ، في لقاء ختامي لفعاليات سنة 2019 بين مجموعة زهرة الأمل ومجموعة باقة الغربية في طبريا .
تمنياتنا للجميع بدوام الصحة والعافية ورسم البسمة على محيا الجميع ..اشكر جميع القائمين والمتبرعين لانجاح هذا اليوم العظيم اية مناع ، مديرة المركز الجماهيري منال خلايلة ، وداد سرحان ، الشيف عمر كيوان وجميع المتطوعاات والاهالي الافاضل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم
السعودية: مصرع اكثر من 30 معتمر جراء تعرضهم لحادث