أخبارNews & Politics

عروس وعريس يزوران رئيس بلدية طمرة د. سهيل ذياب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غيوم متفرقة
28

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مستشار رئيس بلدية طمرة الشّاب بيان يصطحب عروسه بفستانها الأبيض إلى المستشفى لزيارة د. ذياب

يمكث رئيس بلدية طمرة في المستشفى وعكة صحّيّة ألمّت به، الذي ألزمته الفراش ولم يستطع بسببها المشاركة في حفل زفاف مُستشاره والناطق بلسان بلدية طمرة الشّاب بيان مطري


يمكث رئيس بلدية طمرة في المستشفى وعكة صحّيّة ألمّت به، الذي ألزمته الفراش ولم يستطع بسببها المشاركة في حفل زفاف مُستشاره والناطق بلسان بلدية طمرة الشّاب بيان مطري على عروسه سُهاد، ولكن أبى العريس إلا أن يتشارك هذه الفرحة مع رئيس البلدية، فأخذ عروسه بالبدلة البيضاء إلى مُستشفى رمبام وفاجأ رئيس البلدية ليبارك لهما زواجهما.

وعبّر المواطنون الطّمراويون عن هذه اللفتة قائلين: "عندما يكون الحب والاخلاص والألفة الطيبة قبل العمل والمصلحة الشخصية .. وعندما يكون حب البلد ويد واحدة وقلب واحد تجتمع كلها من أجل هذا البلد الطيب فتفرح القلوب وتعلو المشاعر بين أفرادها .. عريسنا الغالي بيان مستشار الدكتور وعروسته الجميلة سهاد يفاجئان ريسنا ورئيس بلديتنا بزيارة له في المستشفى وهذا وان دل يدل على مدى الاخلاص والتفاني في عمل وبناء هذا البلد من هذه المشاعر السامية .. الف الف مبروك لعرساننا بيان وسهاد والف الحمد الله على سلامتك دكتورنا وريسنا الغالي".

كلمات دلالية
الجيش الاسرائيلي يقصف عدة مواقع لحماس في قطاع غزة