جامعات / مدارسStudents

حورة: مخيم الأمان على الطرق يختتم فعالياته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مخيم الأمان على الطرق يختتم فعالياته وأنشطته في بلدة حورة بالنقب

نظّم ملف الأمان على الطرق التابع لمجلس حورة المحلي، بالتعاون مع مشروع مدينة بلا عنف، مخيّما توعوياً ترفيهياً

ركّزت الفعاليات على مفاهيم ومحاور رئيسة يكتسبها الطالب لكي يحسنَ التعامل مع قوانين وأنظمة المرور


نظّم ملف الأمان على الطرق التابع لمجلس حورة المحلي، بالتعاون مع مشروع مدينة بلا عنف، مخيّما توعوياً ترفيهياً في السلامة على الطرق، حيث استمرّ لخمسة أيام متوالية أقام فيها عدّة فعاليات وأنشطة ثقافية وتوعوية وترفيهية.


صور من المخيم

ركّزت الفعاليات على مفاهيم ومحاور رئيسة يكتسبها الطالب لكي يحسنَ التعامل مع قوانين وأنظمة المرور منها: محاضرات حول أهمية ربط حزام الأمان، كيفية عبور ممر المشاة، وسبل الوقاية من حوادث ساحات البيت.

كما أُقيمت مجموعة فعاليات ثقافية وترفيهيّّة نحو مدينة حيفا حيثُ مركز الإرشاد والتوعية (كارتينغ حيفا) والذي مارس الطلبة فيه مجموعة أنشطة ترفيهية تهدف إلى إيصال الفكرة التي يصبو المخيم إلى تحقيقها، ثمّ توجه الطلبة في اليوم الرابع إلى مدينة الملاهي (لونا بارك) في مدينة تل أبيب، ليختتم المخيم بذلك فعالياته في اليوم الخامس مع مؤسسة (بطيرم) وجمعية (أور يروك) بعدة فعاليات توعوية وبتوزيع شهادات تقدير للطلبة المشاركين.

رئيس المجلس المحلي، حابس العطاونة، شكر القائمين والراعين لفعاليات هذا المخيم، آملاً من الطلبة أن يمارسوا ما تعلموه من ثقافة الأمان على الطرق على أرض الواقع، وأن يكونوا سفراء مميزين لهذه الرسالة في بيوتهم ومدارسهم وحاراتهم من أجل الحدّ والتقليص قدر الأمكان من هذه الحوادث المؤسفة التي تخلف وراءها الهموم والمصائب والأحزان.

بلال الخواطرة، مسؤول ملف الأمان على الطرق، أكد على "بذل المزيد من الجهود لمواصلة هذه المخيمات التي هي فرصة رائعة للترويح عن الطلبة بعد عامٍ دراسيٍّ طويل، وفرصة مميزة لإكساب الطلبة ثقافة الأمان على الطرق وتوعيتهم بقوانين وأنظمة المرور".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حورةمخيمالنقب
المركز: إصابة شاب من سكان اللد بجراح بعد تعرضه للطعن