رياضة وشبابSports

طمرة تستضيف البطولة القطرية للملاكمة لعام 2019
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متناثرة
28

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طمرة تستضيف البطولة القطرية للملاكمة لعام 2019 بمشاركة 12 ناديا

استضافت مدينة طمرة البطولة القطرية للملاكمة لعام 2019 بمشاركة 12 نادياً للملائمة من جميع انحاء الوسط العربي


برعاية اتحاد الكفوف الذهبية نادي SAM fitness وبالتعاون مع بلدية طمرة استضافت مدينة طمرة البطولة القطرية للملاكمة لعام 2019 بمشاركة 12 ناديا للملاكمة من جميع انحاء الوسط العربي.

البطولة تعتبر من اكبر البطولات لرياضة الملاكمة وحضرها كل من: رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب ورئيس اتحاد الملاكمة "الكفوف الذهبية" الدكتور وليام شحادة والمحامي نضال عثمان نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف التربية اللامنهجية في البلدية طمرة ونزار عواد عضو البلدية ورئيس لجنة الرياضية بها ومحمد كنعان مدير قسم الرياضة في بلدية طمره والأنسة سماح خطيب مدير جمعية سام فتنيس المبادرة بالتعاون مع نادي الكفوف الذهبية القطري والدكتور وليام شحادة الى هذا المهرجان الرياضي القطري.


وقد شهد المهرجان الذي تول عرافته الاعلامي محاسن ناصر، فقرة تكريم للقائمين على المهرجان ومباريات مختلفة لكافة الاجيال تم في نهايتها تكريم الفائزين والمشاركين بالكؤوس والميداليات من قبل اتحاد الملاكمة للكفوف الذهبية وبلدية طمرة. بالاضافة الى فقرة ترفيهية لفرقة GTS باشراف المدربة رنين ابو الهيجاء.
وقد شكر رئيس البلدية السيد سهيل ذياب والأنسة سماح خطيب مدير جمعية سام فتنيس كل من ساهم وشارك بهذه البطولة أملين بأستضافة مدينة طمرة لمثل هذا المهرجان مستقبلاً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة ملاكمة
اطلاق نار على منزل وسيارة فادي خطيب من قلنسوة