أخبارNews & Politics

تمديد اعتقال مشتبهين من كفرمندا بالضلوع بحادث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
15

حيفا
غيوم متفرقة
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
غيوم متفرقة
15

راس الناقورة
ضباب
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تمديد اعتقال مشتبهين من كفرمندا أحدهما قاصر بالضلوع بحادث طرق أسفر عن مقتل شابة

مددت المحكمة اعتقال مشتبهين بالضلوع بحادث طرق مروع وقع قرب مفرق هموفيل راحت ضحيته شابة من الكرايوت


مددت المحكمة اعتقال مشتبهين بالضلوع بحادث طرق مروع وقع قرب مفرق هموفيل راحت ضحيته شابة من الكرايوت. وأفاد الناطق بلسان الشرطة: "تستمر الشرطة بالتحقيقات في قضية الحادث الذي وقع يوم 19/07/2019 وراحت ضحيته شابة (25 عاما)، وبحسب الشبهات فإنّ المشتبهين فرّا هاربين من الشرطة وتركوا الشابة تنزف في مكان الحادث دون مساعدتها".

وأضاف البيان: "صباح اليوم، عقدت محكمة الصلح في كريوت جلسة للنظر في تمديد اعتقال المشتبهين، احدهما صاحب المركبة، والآخر قاصر، بعد أن اعتقلتهما الشرطة وقامت بالتحقيق معهما".
وأشار البيان أنّه: "في نفس يوم الحادث اعتقلت الشرطة المشتبهين (أحدهما صاحب المركبة والآخر قاصر) للتحقيق معهما، وصباح اليوم عقدت محكمة الصلح في كريوت جلسة للنظر في تمديد اعتقالهما، ومددت المحكمة اعتقال المشتبهين مرة أخرى حتى يوم 07/08/2019، والتحقيقات مستمرة".


 من مكان الحادث - (تصوير: نجمة داوود الحمراء)

وكان قد عمم المتحدث باسم الشرطة بيانا، جاء فيه: "إنقلبت سيارة على شارع رقم 79 قرب مفترق هموفيل حيث اعلنت طواقم طبية عن وفاة سائقة السيارة، تبلغ من العمر 25 عاما. هذا ويشار إلى الحديث يدور حول مشتبه من كفرمندا والذي كان أفراد الشرطة يلاحقوه في الكرايوت، وفي وقت المطاردة بدأ المشتبه بتجاوز ال سيارات بشكل متهوّر مشكلا خطرًا على حياة مُستخدمي الطريق، كما واجتاز الإشارة الضوئية الحمراء، عندها صدم سيارة الفتاة التي انقلبت وأسفرت عن مقتلها، أما المشتبه وشخص آخر تواجد معه في السيارة، تركا السيارة ولاذا بالفرار على الأقدام، إلى أن تمكّن أفراد الشرطة من اعتقالهما. وتابع البيان: "هذا، وصرّح صاحب السيارة، خلال التحقيق معه في مركز الشرطة، أنه تمت سرقة سيارته منه" بحسب ما جاء في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرمندا
استهداف المسجد الاقصى هو استهداف للمسيحيين والمسلمين