أخبارNews & Politics

إصابة أربعة أشخاص في حادث مروع قرب يوكنعام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إصابة أربعة أشخاص أحدهم بجراح خطيرة في حادث مروع قرب يوكنعام

استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل، بلاغًا قرابة الساعة 09:06 حول حادث طرق وقع بين شاحنة وعدد من السيارات


أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل، بلاغًا قرابة الساعة 09:06 حول حادث طرق وقع بين شاحنة وعدد من ال سيارات من محول الطرق الياجور، باتّجاه يوكنعام، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصابين وعددهم 4 بينهم رجل (40 عامًا) وجراحه خطيرة وتمّ ربطه بأجهزة التنفس الاصطناعي وهو فاقد الوعي وأحيل للعلاج في مستشفى رمبام، ومصابان آخران (شاب 35 عامًا وشابة 30 عامًا) وصفت جراحيهما بالمتوسطة وأحيلا أيضًا للعلاج في رمبام ومصاب رابع وهو سائق الشاحنة بجراح وصفت بالطفيفة الذي أحيل للعلاج في مستشفى الكرمل" إلى هنا نصّ البيان.


تصوير نجمة داوود الحمراء

هذا ووصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "عملت طواقم اطفاء وانقاذ على معالجة حادث طرق مروع وقع عند مفرق ياجور - تل كشيش (منطقة حيفا ). رجال الاطفاء والانقاذ عملوا على تخليص عالق وصفت حالته بالخطيرة واحيل للعلاج الطبي. وعملت وحدة اطفاء خاصة على منع تسرب وقود في المكان" إلى هنا نصّ البيان.

وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "وقع حادث طرق على شارع رقم 6 قرب شاعر هعماكيم بين شاحنة وسيارتين، حيث أصيب في الحادث 5 مصابين، أحدهما حالته وصفت بالحرجة، اثنان بجراح خطيرة وإصابة متوسطة وأخرى طفيفة، وجميعهن أحيلوا للعلاج في المستشفى، هذا وباشر محققو شرطة السير والمرور من التحقيق في ملابسات هذه الحادثة" وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حادث
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة