أخبارNews & Politics

مؤسسة القلم الشبابية رهط تنظّم أمسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غيوم متفرقة
30

تل ابيب
غيوم متفرقة
30

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
غيوم متفرقة
30

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مؤسسة القلم الشبابية رهط تنظّم أمسية بعنوان "نلتقي لنرتقي".

قامت مؤسسة القلم الشبابية رهط بأمسية شبابية بعنوان "نلتقي لنرتقي" وذلك في المركز الجماهيري، بحضور لفيف من الأشخاص. وقد شارك في الإحتفال، الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد، الشيخ فايز ابو صهيبان رئيس بلدية رهط، الدكتور ع

 


وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:" قامت مؤسسة القلم الشبابية رهط بأمسية شبابية بعنوان "نلتقي لنرتقي" وذلك في المركز الجماهيري، بحضور لفيف من الأشخاص. وقد شارك في الإحتفال، الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد، الشيخ فايز ابو صهيبان رئيس بلدية رهط، الدكتور عبد الكريم عزّام رئيس مؤسسة القلم الشبابية، السيد فؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهيري والسيد سالم ابو مديغم نائب رئيس بلدية رهط السابق".


واضاف البيان:" قد أفتتحت الأمسية بعرافة الاخت عدن العمور والأخ سامي اشوي، ومن ثم تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشاب وسام أشوي، بعدها رحّب الاخ مصباح الطوري مدير مؤسسة القلم في رهط بالحضور، وأثنى على جهود القائمين على الأمسية، الدكتور عبد الكريم عزّام، تحدّث من خلال كلمته عن دور الشباب المنشود، وأثرى الجمهور بكلمته، وقد أشاد أيضاً بنشاطات القلم في رهط، الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد تحدّث عن مؤسسات الحركة الإسلامية ودورها الفاعل في جميع المجالات والمؤسسات. ومن ثم كانت فقرة فنيّة لأجيال القلم، حيث ألقوا فقرة شعرية ومن ثم تفاعل مع أنشودة القلم".
وجاء في البيان:"الشيخ فايز ابو صهيبان رئيس بلدية رهط تحدّث عن أهمّية دمج الشباب في النشاطات الجماهيرية والتربوية لدورها الملحوظ في صقل شخصية الشباب. كما وقد كانت فقرة شرح وعرض نشاطات المؤسسة ومشاريعها المستقبلية، ومن ثم كانت فقرة التكريم، حيث تم تكريم شخصيات كان لها الفضل على نجاح مشاريع المؤسسة، ومنهم، الدكتور علي الكتناني رئيس الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين، الدكتور زهدي ابو جامع رئيس مؤسسة أهل الخير سند للإنسان والمجتمع، الدكتور عبد الكريم عزّام رئيس مؤسسة القلم، الأستاذ علاء ابو فواز مسؤول دائرة المحليات في القلم، المعلمة نسرين ابو الطيف، الاخت شيماء جمهور، المعلمة وصايف القريناوي مستشارة مدرسة الحنان، ومتطوعات كلية المجد".
وفي الختام لا ننسى أن نقدّم جزيل شكرنا وإمتناننا لكل من شارك وحضر هذه الأمسية والتي تكللت بالنجاح.

كلمات دلالية
نزاع عمل قطري في أوسم بعد الاعلان عن اغلاق أقسام