السلطات المحلية

اختتام ليالي يافة الناصرة بأجواء مميزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غيوم متناثرة
25

تل ابيب
غيوم متناثرة
25

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متناثرة
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اختتام ليالي يافة الناصرة بأجواء مميزة

وصل الى موقع كل العرب بيان من فادي مرجية – الناطق باسم مجلس محلي يافة الناصرة جاء فيه:" أجواء من الفرح والبهجة وبمشاركة واسعة من اهالي القرية والشبيبة إختتمت مساء أمس الجمعة ليالي يافة،تحت رعاية مجلس يافة الناصرة المحلي والمركزالجماهيري.

 


وصل الى موقع كل العرب بيان من فادي مرجية – الناطق باسم مجلس محلي يافة الناصرة جاء فيه:" أجواء من الفرح والبهجة وبمشاركة واسعة من اهالي القرية والشبيبة إختتمت مساء أمس الجمعة ليالي يافة،تحت رعاية مجلس يافة الناصرة المحلي والمركزالجماهيري. المهرجان الذي اقيم في ساحة المركز الجماهيري حي اللقلوم ، ويأتي ختام الليالى التي استمرت على مدار 3 أيام حيث تم افتتاحها يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 31/07/2019 واختتامها ليلة الجمعة" .

 

تخلل المهرجان عروضا فنية وتراثية مختلفة وقد اختتم المهرجان بعرض موسيقي لفرقة "الدام". هذا وقد رحبرئيس المجلس السيد ماهر خليلية بالضيوف الكرام وأهالي البلدة والحضور الكريم وتم تكريم بعض الشخصيات وأضاف قائلا : " لقد تم المهرجان بنجاج كبير ومميز حيث ترك الاثر الطيب في نفوس كل منشارك ولا بد من كلمة شكر لمؤوسسة سينمانا على انتاج المهرجان بمهنية عالية واشكر كل الزملاء الذين وقفوا ىجانبنا ودعموا هذا المشروع خاصة السيدة عبور طه مديرة المركز الجماهيري ونعدكم بالكثير من اجل يافة واهلها والله ولي التوفيق" .

كلمات دلالية
المغار: اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن