أخبارNews & Politics

عباس: أخطأنا آنفاً وتعلمنا الدرس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غيوم متفرقة
30

تل ابيب
غيوم متفرقة
30

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
غيوم متفرقة
30

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب د.منصور عباس: أخطأنا آنفًا وتعلمنا الدرس ونطلب من شعبنا دعم المشتركة

يجب وضع الخطوات لإقناع الناخب العربي الذهاب لصناديق الإقتراع بتاريخ 17 سبتمبر من الشهر المقبل والتصويت للأحزاب


يجب وضع الخطوات لإقناع الناخب العربي الذهاب لصناديق الإقتراع بتاريخ 17 سبتمبر من الشهر المقبل والتصويت للأحزاب العربية، وبهذا الشأن قال النائب د. منصور عباس لموقع كل العرب إن ذلك يتم عن طريق إتجاهين، الأول: وهو مضامين الحملة الإنتخابية التي يجب أن تعبر عن هموم وهواجس الناس وقضاياهم".

وأضاف: "إذا استطعنا من خلال الخطاب أن نلامس القضايا التي هي هم المواطنين، ووضع الأولويات وفقاً لهذه الأمور، سواء في البعد المدني، الحياتي، المعيشي، السياسي، القومي، فبالطبع الجمهور سوف يتفاعل".


النائب د. منصور عباس

وبشأن القائمة المشتركة، أوضح عباس: "نحن بحاجة لإتخاذ خطوات عملية من اليوم، وتقديم نموذجاً جديداً في العمل البرلماني والأساس الميداني بهذه المرحلة، من خلال عمل مهني عالي منظم وجماعي، والإستعانة بخبراء ومهنيين، وهنالك خطوات قمنا بوضعها في هذا الإتجاه".

وعن الخطوة الثانية، أوضح: "إدارة حملة إنتخابية تحترم عقول الناس وتصل إليهم بمهنية ورسائل واضحة وصريحة". وأكمل: "الأمر الأخير يجب أن يكون تنظيم إنتخابات بشكل واسع، إذ اننا نصل إلى كل شارع وبيت وانسان في الوسط العربي من خلال فتح باب المساهمة ودعم الحملة الإنتخابية، وليس فقط من قبل نشطاء للأحزاب، وإنما المستوى الشعبي والجماهيري".

وأردف عباس: "بقدر ما نستطيع الوصول إلى الناس وإنضمامهم لهذه الحملة والمشاركة بها، وبذلك نستطيع رفع نسبة التصويت، وزيادة التمثيل العربي في الكنيست".

وعن الرسالة، قال إن: "الرسالة هي الوحدة، فشعبنا يريد الوحدة، وأن يرانا متكاتفين، وبشراكة حقيقية، ليست وهمية".

وأسهب: "قمنا بالخطوة الأساسية بهذا الإتجاه، وبالمرحلة القادمة علينا أن نجسّد الرسالة على المستوى العملي". وتطرق: "المرحلة السابقة، شهدت أخطاء وتعثر، ونحن تعلمنا من إخفاقاتنا، ونخرج إلى طريق جديدة".

وطلب عباس من أبناء الشعب: "إعطاء القائمة المشتركة فرصة جديدة من أجل، أن نثبت إننا بالإتجاه الصحيح، وأن الخطوات التي نتحدث عنها تتجسد بواقعنا في المرحلة للقادمة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

نزاع عمل قطري في أوسم بعد الاعلان عن اغلاق أقسام