سياحةTourism

ألتيا الاسبانية: جوهرة رائعة تسحر زائريها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
40
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ألتيا الاسبانية: مدينة رائعة عليك زيارتها في شهر آب!

ألتيا، واحدة من أجمل المدن السياحية في إسبانيا، وأروع الأماكن التي يمكنك زيارتها في كوستا بلانكا

في شهر آب من كل عام تُقدم العديد من العروض الممتعة والتي تجذب السائحين لزيارة تلك المدينة


ألتيا، واحدة من أجمل المدن السياحية في إسبانيا، وأروع الأماكن التي يمكنك زيارتها في كوستا بلانكا، فهي جوهرة رائعة تسحر كل الزائرين بشواطئها الخلابة وشوارعها التاريخية، والعديد من الأماكن الترفيهية.


 ألتيا، اسبانيا
تعتبر ألتيا وجهة سياحية مثالية لقضاء عطلة هادئة بعيدا عن صخب المدن الكبرى، وتقع على قمة تل مع خلفية رائعة لمجموعة من المشاهد الجبلية الطبيعية،

تتميز ألتيا الإسبانية بحي تاريخي رائع مليء بالشوارع الساحرة والمباني القديمة، والعديد من المتاجر الصغيرة الساحرة، وتقدم المدينة جولات مجانية بصحبة مرشدين في مساء الخميس حول البلدة القديمة في شهري تموز وآب، فقط عليك التأكد من الحجز لدى مكتب السياحة المحلي.

تتمتع المدينة بشواطىء رائعة التي تتيح فرص الاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة وحتى الاستمتاع بالرياضات المائية المتنوعة بعيدًا عن الزحام السياحي، بما في ذلك شاطىء كاب نيجريت، وهو شاطئ طويل محاط بالنخيل وأشجار الصنوبر.

يقع ميناء المدينة على بعد 3 كيلومترات فقط من قرية ألتيا، حيث يمكنك قضاء يوم رائع هناك، مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط ​، في المكان الأكثر مثالية وروعة في كوستا بلانكا، حيث تم تصميم هذا المكان لتلبية احتياجات الزائر وهو مكان مثالي للراحة والاستمتاع بكل وسائل الرفاهية. وباعتبارها وجهة ساحلية وقرية صيد سابقة، فإن المأكولات البحرية هي أبرز الأطباق الرائعة التي تجدها ما بين المطاعم ال محلية التي تطل على الميناء في هذه المدينة الهادئة.

إذا كنت محظوظًا بدرجة كافية لزيارة ألتيا خلال شهر آب، فستعلم أنك اتخذت القرار الصحيح، ففي هذا الشهر كل عام تُقدم العديد من العروض الملونة والعروض الممتعة التي تجذب السائحين لزيارة تلك المدينة.

وإذا كان التسوق مدرجًا في قائمتك، فهناك العديد من الأسواق في كوستا بلانكا، ويبقى سوق الثلاثاء في ألتيا هو أحد أكثر الأسواق شعبية، حيث يقدم للزائرين فرصة رائعة لاقتناء مجموعة مذهلة من الهدايا التذكارية المتنوعة، بما في ذلك المجوهرات، الأحزمة أو المحافظ الجلدية، فضلا عن الملابس، وغيرها الكثير.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: مواجهات بين الشرطة وسكان في قرية ترابين الصانع