أخبارNews & Politics

حماس: بعثنا برسالة شديدة اللهجة لاحتلال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
31

حيفا
غيوم متفرقة
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غيوم متفرقة
31

راس الناقورة
غيوم متفرقة
31

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
34

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حماس: بعثنا برسالة شديدة اللهجة لاحتلال الإسرائيلي عبر وسطاء التهدئة

أكّدت حركة المقاومة الاسلامية حماس على لسان القيادي سهيل الهندي أنّها بعثت رسالة شديدة اللهجة لإسرائيل

القيادي في حماس سهيل الهندي:

الاحتلال الإسرائيلي عودنّا على عدم الالتزام والمماطلة والتسويف واستخدام كل وسائل الدهاء والمكر من أجل النيل من صمودنا وثباتنا


أكّدت حركة المقاومة الاسلامية حماس على لسان القيادي سهيل الهندي أنّها بعثت رسالة شديدة اللهجة لإسرائيل عبر وسطاء التهدئة. وقال الهندي في تصريحاته، مساء الجمعة،  إن "ارتقاء الشهداء وسقوط عدد كبير من الجرحى سيقابله رد من المقاومة الفلسطينية وغرفة العمليات المشتركة، وهذه الرسالة وصلت إلى الوسطاء لتتحاور مع الاحتلال أننا لن نسكت وسيكون الرد واضحا جدا".


ارشيف رويترز

وقال القيادي في حماس، إن" الاحتلال الإسرائيلي عودنّا على عدم الالتزام والمماطلة والتسويف واستخدام كل وسائل الدهاء والمكر من أجل النيل من صمودنا وثباتنا". وشدد الهندي على أن المقاومة الفلسطينية لن تسكت على تغول الاحتلال الإسرائيلي في دماء أبناء شعبنا، لافتا إلى أن غرفة العمليات المشتركة لهم بالمرصاد.

وتابع القيادي الحمساوي:"خروج أبناء شعبنا في قطاع غزة اليوم بجمعة " واد الحمص" رسالة واضحة إلى أبناء شعبنا في القدس أننا معكم ولن نترككم، رغم الحصار والجوع والألم. وأردف قائلا:" خرجنا بهذه المسيرات الشعبية والسلمية حتى نعبر عن الالام والمعاناة وحق المصير والعودة إلى أراضينا وكسر الحصار، مستدركا " لكن عندما لا يفهم الاحتلال هذه اللغة وعندما يوغل في الدماء سيكون الرد قويا".

واختتم القيادي في حماس أقواله:"نطمئن أبناء شعبنا الفلسطيني والذين يخرجون في مسيرات العودة أنه ما دام هناك غرفة عمليات ومقاومة فلسطينية فلا خشية على هذه الدماء"، مؤكدا أن "الدم بالدم وعلى الاحتلال أن يفهم هذه الرسالة"، على حدّ قوله.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حماسإسرائيلتهدئة
اتهام 8 شبان من رهط وإحدى البلدات البدوية بإقتحام منازل