السلطات المحلية

هاني حاج يحيى يسحب ترشحه لرئاسة بلدية الطيبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
غائم جزئي
32

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هاني حاج يحيى يسحب ترشحه لرئاسة بلدية الطيبة ويستبدله محمد طاهر حاج يحيى

أصدر المحاسب هاني نجيب حاج يحيى بيانا رسمياً اعلن من خلاله وبشكل نهائي عن انسحابه من الترشح لرئاسة بلدية الطيبة

ترشح مكانه للرئاسة عن تحالف الطيبة للجميع المحامي محمد طاهر حاج يحيى

المحاسب هاني نجيب حاج يحيى:

من هنا نهيب بالجميع الإلتزام بحملة انتخابية حضارية ونزيهة تليق بمكانة وتاريخ بلدنا المشرف، تجنبوا المناكفات والتجريح وتنافسوا بالأفكار والبرامج التي سترتقي بطيبتنا الى القمم


أصدر المحاسب هاني نجيب حاج يحيى بيانا رسمياً اعلن من خلاله وبشكل نهائي عن انسحابه من الترشح لرئاسة بلدية الطيبة. هذا وترشح مكانه للرئاسة عن تحالف الطيبة للجميع المحامي محمد طاهر حاج يحيى.

وجاء في بيان جاح يحيى:" اخاطبكم ولسان حالي يقول ان الطيبة فوق الجميع وان الطيبة لا تقتصر على قيادة شخص، ولهذا وبسبب ظروف شخصية قاهرة التي لن اتطرق لها حالياً ،اعلن عن سحب ترشيحي لرئاسة بلدية الطيبة عن تحالف الطيبة للجميع".


المحاسب هاني نجيب حاج يحيى

وأضاف حاج يحيى في بيانه:"استطاع تحالف الطيبة للجميع خلال فترة قصيرة ان يستقطب باقة من خيرة شباب ونساء هذا البلد الأشم ، اجتمعوا على فكر ونهج حداثي و تقدمي ورؤية واضحة لطيبة الغد ، تحالفنا المدجج بالكفاءات والقدرات مستمر بمسيرته الإنتخابية، ان شاء الله وسيزف لكم قريباُ مرشحاً بديل للخوض والإستمرار في هذه الحملة الإنتخابيه لتحالف الطيبة للجميع، وسأكون كباقي الكوادر جندي أمين للتحالف وسأدعم المرشح دعماً كاملاً. رؤيتنا كانت وما زالت واضحة الطيبة فوق الجميع ومصلحة الطيبة فوق اي اعتبار ، قناعتنا في حتمية العمل المشترك الحقيقي تكافؤ الفرص أمام الجميع ، حل ازمة المسكن والسير ومشكلة اتحاد مياه وادي عاره والعمل بشكل مهني وجاد لتوسيع مناطق صناعية وبناء قرية الهايتك ماضون بتحالفنا تحالف الطيبة للجميع".


المحامي محمد طاهر حاج يحيى

وأضاف:"من هنا نهيب بالجميع الإلتزام بحملة انتخابية حضارية ونزيهة تليق بمكانة وتاريخ بلدنا المشرف، تجنبوا المناكفات والتجريح وتنافسوا بالأفكار والبرامج التي سترتقي بطيبتنا الى القمم".
وواصل البيان:" اخترتموني لأكون مندوباً عنكم احمل همكم مثقلاً بمسؤولية الدفاع والحفاظ على مصالحكم اعتز بثقتكم التي منحتموني اياها ، شكرًا على دعمكم المتواصل ، شكرًا لكم واي شكرا . حكمت قسوة الظروف علي ان اتنحى جانباً واسلم الراية لغيري لإكمال المسيرة. اعذروني جميعًا لعدم استمراري في تمثيلكم والله اني لم ادخر من وقت ولا مجهود ولا مال لرفع شأن الطيبة وتمثيلكم خير تمثيل.
سأكون كما عهدتموني لكم ولأجلكم وسأعمل كل ما بوسعي ان اقدمه للطيبة دون ان ابخل من مواقع اخرى، فنحن لسنا ممن يقف مكتوف الأيدي، فهمنا ليس منصب ولا مال ولا جاه.
عشت حراً وسأبقى حراً مخلصاً للجميع ولبلدي. ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً ويأتيك بألأخبار من لم تزود.شكرًا لتفهمكم ولنا لقاء بميادين النضال والبناء".


المحامي شعاع منصور مصاروة رئيس البلدية الحالي

يشار الى أنّه ترشّح لرئاسة بلدية الطيبة أيضًا كل من المحامي شعاع منصور مصاروة والناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى. شاهين قال:" انا شخصيا رشحت نفسي ليس على اساس عائلي، بل مرشح لجميع سكان الطيبة، وقد تلقيت دعماً كبيراً من قبل السكان، لا سيما انه لدي الكثير مم الخطوات التي ارغب في ام نقوم بتغييرها في الطيبة، والتي لا تخدم السكان بل عادت عليهم بالأمور السلبية وعلى راسها انضما الطيبة لمياه وادي عارة، كذلك العمل على اغلاق المزابل بشكل نهائي، وغيرها".


الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى

إقرا ايضا في هذا السياق:

المركز: إصابة شاب من سكان اللد بجراح بعد تعرضه للطعن