أخبارNews & Politics

طلاب الطبيب الصغير ينتقلون إلى ألمانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
21

حيفا
غيوم قاتمة
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
غيوم قاتمة
20

راس الناقورة
غيوم قاتمة
20

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلاب مشروع الطبيب الصغير ينتقلون من ايطاليا الى المانيا

ضمن مشروع الطبيب الصغير العالمي الذي يشترك به مجموعة من مجتمعنا العربي تحت إشراف مركز قشقوش للخدمات الطبية


اشترك طلاب من المجتمع العربي في مشروع "الطبيب الصغير"، وحول هذا الموضوع وصل إلى موقع كلّ العرب بيان يشرح عنه، جاء فيه ما يلي:

"ضمن مشروع الطبيب الصغير العالمي الذي يشترك به مجموعة من مجتمعنا العربي تحت إشراف مركز قشقوش للخدمات الطبية الذي يقام في دولتي ايطاليا وألمانيا، انتقل الطلاب مساء أمس من ايطاليا الى المانيا وصباح اليوم بدأت الفعاليات الخاصة في دولة المانيا وبالتحديد في مدينة هايديلبرغ جنوب المانيا.

بعد الفتره التي كانت في مدينة روما عاصمة الدولة الإيطالية والتي قيمت بالناجحة والمميزة من ناحية الفعاليات والبرنامج الذي من خلاله قام الطلاب بزيارة مستشفيات ومراكز طبية وايضا أماكن سياحية.

انتقل الطلاب من روما الى مدينة هايديلبرغ الالمانيه برفقة مرشدين تابعين لمركز قشقوش للخدمات الطبية المقيم على المشروع في البلاد وعلى رأسهم الدكتور عبدالرحمن مرعي ابن قرية المشهد. وقد قام الطلاب اليوم بزيارة الى متحف جسم الانسان الموجود في مدينة هايديلبرغ الالمانية.

فمن خلال الزيارة تعرف الطلاب على اجهزة جسم الانسان وتعرفوا أيضا على جميع العضلات والأعصاب والاوعية الدموية. وذالك من خلال مشاهدتهم لاعضاء طبيعية وايضا لمجسمات لجسم الانسان والعضلات وغيرها.

وتعرف الطلاب على تطور الجنين وايضا تطور الطفل من خلال محاضرة قصيرة وايضا من خلال مشاهدة مجسمات للجنين.

وتعتبر هذه الزيارة استمرارية لفعاليات مشروع الطبيب الصغير الذي بدأ في مدينة روما وهدفه هو تعريف الطلاب على موضوع الطب في دولتي ايطاليا وألمانيا وايضا التعرف على ثقافات مختلفة لمجتمعات في العالم"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطبيب الصغير
المعارف: تفعيل مدارس العطلة الصيفية