أخبارNews & Politics

تركيبة القائمة المشتركة بالأسماء والصور من 1-16
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القائمة المشتركة تقدّم أوراقها للجنة الانتخابات المركزية بحضور نوّاب الأحزاب الأربعة

هذه هي تركيبة القائمة المشتركة بالأسماء والصور من النائب في المكان الاول وحتى المكان السادس عشر، والتي ستسجل اليوم بالكنسيت

قدّمت القائمة المشتركة قرابة الساعة التاسعة من مساء الخميس أوراقها للجنة ال انتخابات المركزية بحضور نوّاب الأحزاب الأربعة


انتهى اليوم الثاني والأخير من تقديم القوائم بالتركيبات النهائية للكنيست المقرر اجراؤها في أيلول المقبل على الانتهاء، وتمّ إغلاق تقديم القوائم عند الساعة العاشرة من مساء هذا اليوم، وحتى اللحظة أخذت 48 قائمة الطّلبات لتعبئتها. وقدّمت القائمة المشتركة قرابة الساعة التاسعة من مساء الخميس أوراقها للجنة الانتخابات المركزية بحضور نوّاب الأحزاب الأربعة.

هذه هي تركيبة القائمة المشتركة بالأسماء والصور من النائب في المكان الاول وحتى المكان السادس عشر، والتي ستسجل اليوم بالكنسيت وشعارها سيكون ذاته "و ض ع م".


النواب العرب

هذا ويشار إلى أنّ تركيبة القائمة المُشتركة كانت قد نشرتها لجنة الوفاق كما رأت الأنسب من وجهة نظرها وبعد مفاوضات حثيثة، ورفض في البداية من بعض الأحزاب، إلا أنّهم اتّفقوا في النّهاية على التّركيبة التّالية لتخرج المُشتركة رسميًّا اليوم إلى النّور مُعلنة خوضها انتخابات الكنيست بدورتها الـ22.

1. أيمن عودة 2. امطانس شحادة 3. أحمد الطيبي 4. منصور عباس 5. عايدة توما 6. وليد طه 7. عوفر كسيف 8. هبة يزبك 9. أسامة السعدي 10. يوسف جبارين 11. سعيد الخرومي 12. جابر عساقلة 13.سامي أبو شحادة 14. سندس صالح 15. إيمان ياسين خطيب 16. يوسف العطاونة.

وأشار مراسلنا الى أنّ النوّاب من الأحزاب الأربعة وقّعوا على اتفاقية المشتركة في الكنيست، ودخل ممثلو القائمة المشتركة الى لجنة الانتخابات في الكنيست لتقدمة اوراقها قرابة الساعة التاسعة.

هذا وأفاد مراسل موقع كل العرب المتواجد في الكنيست الان عن تواجد رؤساء الاحزاب العربية واعضاء الكنيست وبعض المرشحين ضمن القائمة المشتركة. حيث كان سبقها في تقديم القائمة حزب شاس، فيما انتظرت القائمة المشتركة حتى وصول اسم المرشح من قبل التجمع في المقعد الثالث عشر الدكتورسامي أبو شحادة والذي يحل مكان مازن غنايم والذي سحب ترشحه قبل ايام .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الكنيست
نزاع عمل قطري في أوسم بعد الاعلان عن اغلاق أقسام