الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

قريبًا: إقامة منتدى الأعمال الأوّل في كفركنا بمبادرة وزارة الاقتصاد والصناعة

كل العرب
نُشر: 01/08/19 15:02,  حُتلن: 16:33

وصل بيان صادر عن وزارة الاقتصاد جاء فيه ما يلي: "على ضوء نجاح مؤتمر الأعمال المحلي الذي أقيم مؤخرًا تقرّر إقامة منتدى الأعمال بمشاركة المجلس المحلي في كفر كنا وذلك لتعزيز وتطوير المصالح التجارية المحلية".

وأضاف البيان: "شارك العشرات من أصحاب المصالح التجاريّة والمبادرين في كفر كنا والمنطقة في مؤتمر وزارة الاقتصاد والصناعة الذي يهدف إلى التعريف بالخدمات وأدوات المساعدة التي توفّرها الوزارة لدعم المصالح التجارية. وعقد المؤتمر بالتعاون ما بين مكتب نائب مدير عام شؤون الألوية في وزارة الاقتصاد والصناعة، ووكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة ومركز معوف في الناصرة ومجلس كفر كنا. ويشار إلى أنّ هذا المؤتمر هو جزء من سلسلة مؤتمرات تعقدها وزارة الاقتصاد والصناعة في مختلف البلدات العربية لتعزيز المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسطة وضمان تطوّرها وازدهارها، وتطوير الصناعة والتشغيل في الوسط العربي".

وجاء في البيان: "وشارك في المؤتمر، مندوبو وزارة الاقتصاد والصناعة، وبضمنهم، السيّد رياض ابراهيم، نائب مدير عام شؤون الألوية، والسيّد وسام سليمان، نائب متصرف لواء حيفا والشمال، والسيّد محمد قسوم، مدير مركز معوف في الناصرة، بالإضافة إلى د. يوسف عواودة، رئيس مجلس كفر كنا، والسيّد عزات ذباح، خبير اقتصادي ومستشار معتمد في معوف. وقد افتتح المؤتمر د. يوسف عواودة، رئيس مجلس كفر كنا، الذي رحّب بالحضور وأعرب عن تثمينه للتعاون مع وزارة الاقتصاد والصناعة الذي ما شأنه تعزيز الصناعة والمصالح التجارية والتشغيل في البلدة. وتحدّث من جانبه السيّد رياض إبراهيم، نائب مدير عام شؤون الألوية في وزارة الاقتصاد والصناعة، عن مسارات الدعم العديدة لوزارة الاقتصاد بكافة هيئاتها والتي تهدف إلى تعزيز الصناعة والتشغيل في البلدات العربية، وقال إنّ المجتمع العربي يحظى بحصة الأسد في العديد من هذه الميزانيات، داعيًا أصحاب المصالح التجاريّة والمبادرين للتوجه واستغلال أدوات المساعدة والدعم الهائلة التي توفرها الوزارة لهم".

واختتم البيان: "مدير وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد، ران كفيتي: "انا أدعو كل صاحب أو صاحبة مصلحة تجارية صغيرة أو متوسطة في منطقة كفر كنا، التوجه لمراكز معوف التابعة للوكالة والاستعانة بالخبراء المهنيين ومجموعة الخدمات المتنوعة التي توفرها لمساعدة المصلحة التجارية على النجاح" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
236148.08
BTC
0.53
CNY