أخبارNews & Politics

البعينة: مصرع كامل يوسف عيسى نجيدات بحادث طرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع كامل يوسف عيسى نجيدات واصابة اخر بجراح خطيرة جراء حادث طرق مروّع في البعينة

أفاد مراسل موقع كلّ العرب، صباح اليوم الخميس، عن وقوع حادث طرق مروّع في قرية البعينة. حيث أفاد النّاطق بلسان وحدة الانقاذ


لقي كامل يوسف عيسى نجيدات (60 عاما) مصرعه صباح اليوم الخميس، متأثرًا بجراحه الّتي تعرّضه لها بحادث طرق مروّع. حيث أفاد النّاطق بلسان وحدة الانقاذ في لواء الشمّال أنّ 3 طواقم من الانقاذ والاطفاء وصلوا إلى المكان وعملوا على تخليص السائق العالق وتقديم الاسعافات الأوّلية له من قبل طواقم نجمة داوود الحمراء والّتي عملت على نقله إلى المستشفى لاستكمال العلاج. فيما وصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وفتحت تحقيقًا بملابساته.

وفي بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء ما يلي: "عملت طواقم اطفاء وانقاذ صباح اليوم الخميس على معالجة حادث طرق مروع وقع في بلدة البعينة بين سيارتين.
رجال الاطفاء والانقاذ عملوا على تخليص عالق من احدى السيارتين باستخدام معدات خاصة، ومن ثم احيل لتلقي العلاج الطبي، الى جانب مصاب اخر في الحادث"، وفقًا للبيان.

هذا، وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بأنّ الطواقم الطبية أقرّت وفاة السائق (60 عامًا)، وذلك بعد أن فشلت عمليات إنعاشه.

وقال الناطق بلسان الشرطة: "وقع صباح اليوم الخميس حادث طرق ذاتيّ في قرية البعينة نجيدات، حيث اصطدمت سيارة في حائط وتمّ تقديم الاسعافات لمصابين اثنين، وُصفت حالة أحدهما بالخطرة والثّاني بالمتوسطة، ونُقلا على إثرها إلى مستشفى بوريا لاستكمال العلاج، لاحقًا أفادت الطواقم الطبية أنّه خلال نقل المصاب بحالة خطرة، وبعد فشل محاولات الإنعاش، تمّ إقرار وفاة المصاب (60عاما من سكّان قرية البعينة)"، وفقا للبيان.
وافاد لاحقا مراسل موقع كل العرب ان ضحية حادث الطرق هو كامل يوسف عيسى نجيدات "60 عاما" من عرب النجيدات .

مرفق صور- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البعينة حادث إصابة
السعودية: مصرع اكثر من 30 معتمر جراء تعرضهم لحادث