السلطات المحلية

رئيس مجلس اللقية أحمد الأسد: تحولنا إلى ميليشيات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غيوم متناثرة
28

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غيوم متناثرة
29

راس الناقورة
غيوم قاتمة
29

كفر قاسم
غيوم متناثرة
25

قطاع غزة
غيوم متناثرة
24

ايلات
مطر خفيف
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس مجلس اللقية أحمد الأسد لكل العرب: تحولنا إلى ميليشيات مسلحة

عقب رئيس مجلس اللقية، احمد الأسد، على جريمة قتل سليمان وزوجته عزيزة الربيدي، في حديث لمراسل كل العرب قائلا: الوضع خطير ومؤسف للغاية. صرنا نخجل من هذه الأخبار، حيث تحولت هذه الآفة إلى نبأ يومي مع اختلاف المناطق.

 


عقب رئيس مجلس اللقية، احمد الأسد، على جريمة قتل سليمان وزوجته عزيزة الربيدي، في حديث لمراسل "كل العرب" قائلا: "الوضع خطير ومؤسف للغاية. صرنا نخجل من هذه الأخبار، حيث تحولت هذه الآفة إلى نبأ يومي مع اختلاف المناطق".

 وأضاف قائلا بحسرة وحزن: "انتشار السلاح يقتلنا، ومصدر السلاح هي القواعد العسكرية، حيث يقوم زعران اليهود ببيعها لزعران العرب، والذين يقومون ببيعها على الشبان الذين يقومون بتوجيه هذا السلاح إلى صدورنا. نحمّل المسؤولية كاملة للدولة، التي لا تحافظ على سلاحها في القواعد العسكرية، ولو شكّت الدولة أن هذا السلاح سيستعمل لعمليات إرهابية لما توانت في جمعه".

وتابع الأسد: "تحولت كل عائلة إلى ميليشيا مسلحة، بدون رادع. هذا خطر على النظام والأمن وحتى على الدولة نفسها. اليوم هنا وغدا في أي مكان آخر".

وختم قائلا: "هذا إرهاب بكل معاني الكلمة، والدولة لا تعالج الإرهاب ويجب إقامة وحدة خاصة لعلاج هذه الآفة، إذا كانت الدولة معنية في ذلك".

ودعا إلى تهدئة النفوس "رغم صعوبة الموقف وهول المصيبة، وظلم المجتمع لنفسه كونه لا يحاول وقف نزيف الدم، بل للأسف يشجع في الاستمرار به".

كلمات دلالية
تركيا تخطف تعادلا ثمينا من فرنسا 1/1 وتتصدر المجموعة