أخبارNews & Politics

اتّهام شاب من زيمر بالسطو المسلح على بقالة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فيديو: اتّهام شاب (19 عامًا) من زيمر بالسطو المسلح على بقالة وسرقة 1800 شيكل

قدمت النيابة العامة لائحة اتهام ضد شاب (19 عاما) من قرية زيمر، بتنفيذ سطو مسلح على دكان في القرية، وتم تقديم طلب توقيف المتهم حتى انتهاء الاجراءات القانونية


قدمت النيابة العامة لائحة اتهام ضد شاب (19 عاما) من قرية زيمر، بتنفيذ سطو مسلح على بقالة في القرية، وتم تقديم طلب توقيف المتهم حتى انتهاء الاجراءات القانونية.

وافاد الناطق بلسان الشرطة أنه: "في يوم 05/07/2019، استلم مركز الشرطة بلاغا عن عملية سطو مسلح في بقالة، وبعد التحقيق تبين أنّ ملثمًا دخل للبقالة وهو يحمل مسدسًا في يده". وأضاف البيان: "المشتبه اقترب من البائع في البقالة، وجه المسدس نحوه وضربه به على كتفه، وصرخ في وجهه طالبا أن يعطيه النقود من الصندوق. وبعد تحقيقات الشرطة تبين أن البائع أعطى للمتهم 1800 شاقل، وعندما أخذ المبلغ فرّ المتهم هاربا من المكان".

وبحسب ما جاء في بيان الشرطة: "أجرى محققو الشرطة تحقيقا شاقا من خلال استخدام وسائل تكنولوجية مختلفة، وفي يوم 16/07/2019 تم اعتقال المتهم بتنفيذ عملية السطو، ومددت المحكمة اعتقاله، وهذا الاسبوع قُدمت ضده لائحة اتهام، كما قُدم طلب تمديد اعتقاله حتى انتهاء الاجراءات القانونية" وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

لماذا اختار فرينج الناصرة اسم أبو كمونة/ ناجي ظاهر