فنانين

ابن أنغام: لن أدير ظهري لوالدتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ابن أنغام الأكبر: لن أدير ظهري لوالدتي وأحتقر الرجل الذي تزوجته

بعد الجدل الكبير والبلبلة التي أثارها زواج الفنانة أنغام على الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، الذي كان متزوجا من أخرى ولديه منها طفلين


بعد الجدل الكبير والبلبلة التي أثارها زواج الفنانة أنغام على الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، الذي كان متزوجا من أخرى ولديه منها طفلين، عاد ابن أنغام ليثير الجدل من جديد، عمر عارف وهو الابن الأكبر لأنغام، حيث كتب منشورًا طويلا باللغة الانجليزية بعد شائعات خلافه مع والدته.


أنغام وابنها عمر

جاء في المنشور الذي نشره عبر صفحته الشخصية على انستجرام: "حتى أنهى هذا الهراء، أنها أمي التي لا يمكن أبداً أن أدير ظهري لها، حتى لو أننا لم نتفق في أي شيء، ومن يظن أنني من الممكن أن أجرح أمي فهو لا يعرف من أكون، كل ما أقوم به هو من أجلها لأنني اهتم بها وأحبها، ليس لأحد منكم الحق في أن يهاجمني أو يدافع عني أو عنها". تابع ابن أنغام حديثه قائلاً: "الأمور أصبحت على الملأ لأن للأسف لا نعيش حياة خاصة، والذين يعيشون مثل هذه الحياة يعرفون الضغط الذي تسببه، سأكون دائماً صادق مع نفسي وسوف أقف مع الحقيقة، نعم لدي مشاكل مع الرجل الذي تزوجته وأني احتقره لأسباب عدة".

وأضاف ابن أنغام قائلاً: "ولكن لا تفكروا ولو لثانية واحدة إني أود أن أجرح والدتي، الإعلام والحسابات المزيفة عليها التوقف عما تفعله، الجميع يتصور أنهم يعرفون ما يحدث وما هو الأفضل فأنتم لا تعرفون شيء". استرسل ابن أنغام في حديثه فقال: "فأنتم لا تحبون أمي مثلما أفعل، فأنا وأخي سنظل دائماً سندك الوحيد ولا يمكن لأي شخص أن يأخذ مكاننا أبدا، فأنا لست شخص مؤقت مثل آخرين أنا للأبد، أمي...أحبك".

كلمات دلالية
نحف: وفاة الحاج صالح احمد سرحان (أبو محمود)