الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 11:02

عاصفة نيمار وباريس سان جيرمان تأبى الهدوء وتصعيد خطير في العلاقات

حجاج رحال
نُشر: 31/07/19 04:00,  حُتلن: 15:11

 

يبدو أن عاصفة نيمار ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي تأبى الهدوء، حيث تشهد تصعيدا خطيرا في العلاقات بين الطرفين.وقد فسر توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، قراره بشأن إبعاد نيمار جونيور نجم الفريق عن المشاركة في المباريات الودية بالجولة الآسيوية في الصين.


وتخلف نيمار عن مباراتي إنتر ميلان وسيدني الأسترالي، ولن يشارك في مباراة رين بكأس السوبر الفرنسي بسبب الإيقاف.وقال توخيل :"إشراك نيمار في اللقاءات الودية سيكون مخاطرة كبيرة، لأنه لم يخض بعد أي مران جماعي مع الفريق".وأكد المدرب الألماني "إبعاد نيمار، لأسباب طبية في المقام الأول، لتفادي أي مخاطرة، لذا قررنا أن يتدرب رفقة زميله برسنيل كيمبيمبي الذي يتعافى أيضا بعد عملية جراحية، سعيا لتحسين لياقتهما البدنية".

وأشار مدرب بي إس جي "لا يمكن إشراك أي منهما بدون المشاركة في التدريبات الجماعية. نيمار عانى من عدة إصابات، وغاب عن بطولة كوبا أمريكا، وبعودته لمعسكر الفريق، كان مهما التركيز على الجانب البدني، لذا فهو يتدرب منفردا، وبعد ذلك سيشارك في التدريبات الجماعية".
وبشأن مستقبل نيمار وتصاعد أنباء رحيله عن الفريق، وارتباطه بالعودة مجددا لصفوف برشلونة، رد توماس توخيل في ختام تصريحاته "ليست لدي معلومات إضافية في هذا الشأن، نيمار ما زال لاعبا بصفوف الفريق، وهذا الأمر يخص اللاعب وإدارة النادي، وطالما بقى معنا فهو لاعب بصفوف الفريق".
 

مقالات متعلقة

Got