أخبارNews & Politics

بعد سلسلة عمليات إطلاق نار: انتشار قوات الشرطة باللد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
34

حيفا
غائم جزئي
34

ام الفحم
غائم جزئي
33

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غائم جزئي
34

راس الناقورة
غيوم متفرقة
33

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد سلسلة وقائع إطلاق نار: انتشار قوات الشرطة في اللد للحفاظ على الأمن والأمان

ضمن نشاطات الشرطة للمحافظة على الأمن العام والسلامة، نشرت الشرطة قواتها في اللد، وذلك على خلفية عمليات اطلاق النار، التي حدثت في الأيام في المدينة، فقد قررت الشرطة تعزيز النظام في المدينة.


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء المركز، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "ضمن نشاطات الشرطة للمحافظة على الأمن العام والسلامة، نشرت الشرطة قواتها في اللد، وذلك على خلفية عمليات اطلاق النار، التي حدثت في الأيام في المدينة، فقد قررت الشرطة تعزيز النظام في المدينة والقيام بنشاطات بهدف تعزيز الأمن والأمان للمواطنين في المدينة.


صور من الأرشيف- اللد 

وأضاف البيان: "هذا، وخلال النشاطات التي أقيمت في اللد، تخللت مشاركة العشرات من ضباط الشرطة الذين يعملون هناك طوال اليوم. جدير بالذكر أن ستركز أنشطة الشرطة على عدة أمور، ومنها: مكافحة الجرائم الخطيرة، البحث عن المخدرات والأسلحة الخطيرة بطريقة غير قانونية، التعامل مع مخالفات السير الخطيرة التي تشكل خطرا على حياة الآخرين". 
 
هذا، ووافق، صباح اليوم الثلاثاء، ضابط اللواء الشمال على تنفيذ النشاطات وعلى  الإتحاد من أجل وضع حدا للجرائم في المدينة، وكجزء من النشاط، ستنتشر قوات الشرطة وأفراد من وحدة حرس الحدود ووحدة السير والوحدات الخاصة بطريقة علنية وسرية" بحسب البيان.
 
جدير بالذكر أن اخر حادث اطلاق نار، في اللد، كان الليلة الماضية، أمس الاثنين، والذي أسفر عن إصابة سيدة بجراح بين متوسطة وخطيرة، ولم تكن هي المستهدفة! بل أصيبت خلال مطاردة وتبادل اطلاق نار بين سيارتين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تشييع جثمان امينة فرحات ياسين الليلة بعد صلاة المغرب