رياضة وشبابSports

صحيفة ماركا تكرّم الأسطورة البرتغالية رونالدو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صحيفة ماركا تكرّم الأسطورة البرتغالية.. رونالدو: أحن الى مدريد

أثنى فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد، المديح لنجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، مشيرا إلى أنه أفضل لاعب في العالم.

 


أثنى فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد، المديح لنجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، مشيرا إلى أنه أفضل لاعب في العالم.

وحضر بيريز تكريم رونالدو في العاصمة الإسبانية مدريد، وتتويجه بجائزة أسطورة "ماركا".وقال بيريز، خلال مغادرته حفل صحيفة "ماركا" لتكريم رونالدو: "هل سيفتقد ريال مدريد رونالدو؟ سنفتقد كل ما قدمه طوال حياتنا".وأضاف "أنا من المعجبين بكريستيانو رونالدو، إنه الأفضل ولا شيء آخر، كيف لا يمكنني المجيء أثناء تكريمه؟".
ورحل رونالدو عن صفوف الميرنجي الصيف الماضي إلى السيدة العجوز، وأفادت عدة تقارير عن وجود خلافات بينه وبين فلورينتينو بيريز تسببت في قراره بالرحيل بعدما قضى 9 سنوات من الإنجازات والنجاحات بقميص الملكي. أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس اليوم الإثنين، أن نادي ريال مدريد، كان له تأثير كبير عليه من الناحية الشخصية، وأنه يكن له ودًا خاصًا، بعدما قضى بين جدرانه 9 سنوات قدم خلالها أفضل مواسمه عبر مسيرته على الإطلاق.
وقال رونالدو بعدما تسلم جائزة "أسطورة ماركا" التي منحتها له صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أهم شيء هو أن مسيرتي مضت بشكل جيد بعد خروجي من ريال مدريد؛ لأنه ليس من السهل أن تغادر الملكي بالطريقة التي خرجت بها بعد 9 سنوات، ثم تنضم لدوري مختلف مع زملاء مختلفين، وفي عمر الـ 33".وتابع: "في رأيي كان أحد أفضل مواسمي سواء على الجانب الفردي، أو الجماعي، الفوز بـ3 ألقاب يعني أن الموسم كان رائعا".وتم تكريم رونالدو اليوم من قبل صحيفة "ماركا" في حفل أقيم في مسرح "الملكة فيكتوريا" بالعاصمة الإسبانية مدريد.
واعترف المهاجم البرتغالي بأنه يفتقد مسيرته مع مانشستر يونايتد، ومع ريال مدريد أيضا، ولكنه أكد أنه يشعر بحنين أكبر للنادي الملكي.وأضاف رونالدو قائلا: "مكثت سنين أطول في مدريد، وأطفالي ترعرعوا هنا، وتعرفت هنا على خطيبتي".وتابع: "مدينة مدريد تروق لي كثيرا، هنا لدي أعمال تجارية ولعبت مع ناد كان له تأثيره على شخصيتي لأنني لعبت فيه لمدة 9 سنوات وأكن له ودا خاصا".وأوضح البرتغالي أنه لم يكن يتصور عندما كان صغيرا أنه سيفوز بالعديد من الألقاب، عندما اتخذ أصعب قرار في حياته بالرحيل عن مسقط رأسه بمدينة ماديرا البرتغالية وترك عائلته وهو في الـ 11 من عمره للعب لصالح نادي سبورتنج لشبونة.

كلمات دلالية
أم الفحم: شجار بين فتيات يسفر عن إصابات