رياضة وشبابSports

فرق الدرجة العليا تخوض مباريات الأسبوع الثاني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
مطر خفيف
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فرق الدرجة العليا تخوض مباريات الأسبوع الثاني ضمن مسابقة كأس التوتو

تنطلق، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف، مباريات الأسبوع الثاني ضمن مسابقة كأس التوتو في الدرجة العليا، حيث ستكون البداية مع لقاء فريقي النادي الرياضي أشدود وهبوعيل تل أبيب، على ملعب الأول، ضمن المجموعة الثانية. وسوف تكون

 


تنطلق، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف، مباريات الأسبوع الثاني ضمن مسابقة كأس التوتو في الدرجة العليا، حيث ستكون البداية مع لقاء فريقي النادي الرياضي أشدود وهبوعيل تل أبيب، على ملعب الأول، ضمن المجموعة الثانية. وسوف تكون المباراة الأولى لأشدود، بينما خسر الفريق التل أبيبي في باكورة المباريات أمام فريق هبوعيل رعنانا بهدفين مقابل هدف. وتكتمل المباراة الثانية في نفس المجموعة، يوم الأربعاء في نفس التوقيت، بلقاء رعنانا نفسه أمام فريق بيتار القدس، المنتصر على الوافد الجديد سكتسيا نس تسيونا بنفس النتيجة.

ويوم الأربعاء، ضمن المجموعة الأولى يلتقي فريق هبوعيل كريات شمونة على ملعبه بفريق مكابي نتانيا، علما أن لكل منهما ثلاث نقاط. كريات شمونة بفضل فوز على هبوعيل الخضيرة بهدفين مقابل هدف واحد، ونتانيا على هبوعيل حيفا بهدفين مقابل هدف واحد. كما يلتقي الصاعد الحديث فريق هبوعيل كفار سابا بفريق هبوعيل الخضيرة.

كلمات دلالية
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحدد مصير المباريات