أخبارNews & Politics

اتّهام شاب من البعنة بتهديد وشتم محامي زوجته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
غائم جزئي
25

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتّهام شاب من البعنة بتهديد وشتم محامي زوجته لعدم رضاه عن عمله وتسبب بأضرار لمكتبه

قامت قوات الشرطة باعتقال رجل بشبهة قيامه بتهديد محامٍ وإلحاق أضرار بمكتبه،وذلك بسبب عدم رضاه عن خدماته لزوجته.


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الاثنين، جاء فيه: "قامت قوات الشرطة باعتقال رجل بشبهة قيامه بتهديد محامٍ وإلحاق أضرار بمكتبه، وذلك بسبب عدم رضاه عن خدماته لزوجته. قدم مكتب الإدعاء العام لائحة، اليوم الاثنين، لائحة اتهام ضد المشتبه وطلب تمديد اعتقاله حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضد" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "قبل حوالي الأسبوع، أي في يوم 23.07.2019، وفي ساعات الظهيرة، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، مفاده قيام رجل بتهديد محامٍ وإلحاق الأضرار بممتلكات مكتبه في كرميئيل".
 
وتابع البيان: "أفراد الشرطة الذين وصلوا الى المكان، إلتقوا بالمحامي الذي تعرض للتهديد، وتم الكشف أن الحديث يدور حول زوج زبونة، والذي لم يكن راضيا عن خدمات التي تلقتها زوجته، وبدأ بتهديد المحامي وإلحاق الأضرار بمكتبه، كما وتبين أن المشتبه ترك المكان" بحسب البيان.
 
وجاء ايضا في البيان: "بدأت قوات الشرطة بعمليات البحث عن المشتبه، كما وبدأ محققو الشرطة بجمع الأدلة في المكان، وخلال وقت قصير وخلال التحقيقات، تم اعتقال المشتبه (33 عاما) من البعنة، والذي كان يتواجد قرب منزله، تم اعتقاله والتحقيق معه في مركز الشرطة. هذا، وخلال التحقيقات، تبين أن المشتبه وزوجته إجتمعا مع المحامي بخصوص قضية كان الأخير يتعامل بها تخص الزوجة. المشتبه لم يكن راضيا عن الخدمات التي تلقتها زوجته وبدأ بتهديد المحامي، وقام بشتمه، قام متدرب كان يعمل في المكتب مع المحامي بإخراج المشتبه به من المكان، لكنه لم يتوقف عند هذه التهديدات، حيث نزل الى سيارته وعاد الى المكتب وبدأ بركل وضرب باب المكتب الذي كان مقفلا، مما أدى الى إخراج اطار الباب" بحسب البيان.
 
واختتم البيان: "ومع تقدم سير التحقيقات، تم تمديد اعتقال المشتبه مرة تلو الأخرى، في محكمة الصلح في عكا، وفقا لطلب الشرطة. اليوم الاثنين، وبعد تحقيقات موسعة لقوات الشرطة، وبعد جمع الأدلة والحيثيات، قدم مكتب المدعي العام في محكمة الصلح في عكا لائحة اتهام ضد المشتبه وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، بتهمة التهديد ووإلحاق الضرر لممتلكات" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حالة الطقس: إنخفاض على درجات الحرارة