أخبارNews & Politics

مؤتمر لإختيار الشخصية التي ستحل بالمكان الـ3 بالتجمع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد إنسحاب غنايم.. عقد مؤتمر لإختيار الشخصية التي ستحل بالمكان الثالث بالتجمع لإنتخابات الكنيست

بعد ان سحب مازن غنايم ترشيحه من المكان الثالث في حزب التجمع لانتخابات الكنيست، من المقرر ان يتم عقد مؤتمر للتصويت على من هي الشخصية التي ستحل مكانه.

عضو اللجنة المركزية في التجمع محمد اغبارية:

صراحة العديد من الزملاء هاتفوني معتقدين انني سأحل في المكان الثالث لكن الأمر غير صحيح لأنه وفقا لدستور التجمع يجب إعادة ال انتخابات لهذا المقعد والذي ادرس ان اترشح له، وسنقوم بهذه الانتخابات السريعة حتى يوم الاربعاء المقبل

مازن غنايم هو رافعة كبيرة للحزب ونحن لم نتقبل هذا الامر، وقرار خوض الانتخابات ضمن المشتركة كان على مضدد استقال خلاله المكتب السياسي لحزب التجمع بكامله الامر الذي لم يحدث على مر السنين، حيث ستدخل استقالة المكتب السياسي حيز التنفيذ بعد تاريخ 17.09.19، وذلك بعد ان قبلت اللجنة المركزية طلب الاستقالة


بعد ان سحب مازن غنايم ترشيحه من المكان الثالث في حزب التجمع لانتخابات الكنيست، من المقرر ان يتم عقد مؤتمر للتصويت على من هي الشخصية التي ستحل مكانه.


محمد اغبارية 

كان من المفهوم ضمناً ان يتم تقديم المرشح في المكان الرابع الى المكان الثالث محمد اغبارية، الامر الذي نفاه محمد اغبارية لمراسل كل العرب مؤكداً انه سيكون مؤتمر حتى يوم الاربعاء ويتم خلاله التصويت على الشخصية التي ستكون في المكان الثالث في التجمع وتخوض الانتخابات ضمن القائمة المشتركة في المكان الثالث عشر.

وفي حديث لكل العرب مع عضو اللجنة المركزية في التجمع محمد اغبارية، قال: " صراحة العديد من الزملاء هاتفوني معتقدين انني سأحل في المكان الثالث، لكن الأمر غير صحيح لأنه وفقا لدستور التجمع يجب إعادة الانتخابات لهذا المقعد والذي ادرس ان اترشح له، وسنقوم بهذه الانتخابات السريعة حتى يوم الاربعاء المقبل".

وحول سؤال كل العرب حول رأيه في انسحاب مازن غنايم، قال: "مازن غنايم هو رافعة كبيرة للحزب ونحن لم نتقبل هذا الامر، وقرار خوض الانتخابات ضمن المشتركة كان على مضدد استقال خلاله المكتب السياسي لحزب التجمع بكامله الامر الذي لم يحدث على مر السنين، حيث ستدخل استقالة المكتب السياسي حيز التنفيذ بعد تاريخ 17.09.19، وذلك بعد ان قبلت اللجنة المركزية طلب الاستقالة".

فمن هو محمد اغبارية والذي من المتوقع ان يكون في المقعد الثالث عشر في المشتركة ؟ قال: "انا ابلغ من العمر 37 عاما متزوج واب لثلاثة اطفال اعمل صيدلي مسؤول ومدير لصيدلية كلاليت في كفر قرع، عضو اللجنة المركزية للتجمع وسكرتير فرع حزب التجمع في مصمص ومن مواليد مصمص".

إقرا ايضا في هذا السياق:

رئيس بلدية رهط: اتفقنا للتصويت على الميزانية