أخبارNews & Politics

ضبط سائقين من مجد الكروم وعيلوط قادا تحت تأثير الكحول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استدعاء للقضاء وسحب رخص: ضبط سائقين قادوا تحت تأثير الكحول بينهم من مجد الكروم وعيلوط

قامت الشرطة نهاية الأسبوع الأخير بنشاطات عديدة ضد القيادة غير القانونية مع التشديد على السائقين الذي يقودون تحت تأثير الكحول

فحصت الشرطة 395 سائقا، من بينهم 9 كانوا تحت تأثير الكحول، وسُحبت رخص القيادة منهم لمدة 30 يوما


قامت الشرطة نهاية الأسبوع الأخير بنشاطات عديدة ضد القيادة غير القانونية مع التشديد على السائقين الذي يقودون تحت تأثير الكحول، ويعرضون حياتهم و حياة الآخرين للخطر.


صور من شرطة اسرائيل

وجاء في بيان صادر عن الشرطة، أنّه:"خلا النشاط فحصت الشرطة 395 سائقا، من بينهم 9 كانوا تحت تأثير الكحول، حيث سُحبت رخص القيادة منهم لمدة 30 يوما، كما تمّ منع 20 سيارة من الحركة على الشارع. وحرّرت الشرطة خلال النشاط  225 مخالفة مرورية اخرى".

وأضاف البيان: "في مجد الكروم اعتقلت الشرطة شابًا (23 عامًا) كان يقود السيارة تحت تأثير الكحول بتركيز 598 ميكروغرام/لتر هواء (أكثر بـ12 من المعدل المسموح به قانونيا)، وعليه سُحبت رخصة قيادته لمدة 30 يوما، الى جانب منع سيارته من الحركة على الشارع، بالاضافة لاستدعائه لمحاكمة سريعة".

وبحسب ما جاء في بيان الشرطة فإنّه: "في شفاعمرو طلبت الشرطة من سائق أن يوقف سيارته للتفتيش، لم ينصع للاوامر وواصل القيادة حتى ألقت الشرطة القبض عليه، وبعد التحقيق تبين أنّ السائق (43 عاما) من سكان عيلوط كان يقود السيارة تحت تأثير الكحول بتركيز 603 ميكروغرام/ لتر هواء (أكثر بـ2.5 من المعدل المسموح به قانونيا)، وعليه تم سحب رخصة قيادته لمدة 30 يومًا" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة