سياحةTourism

الفنادق الأكثر رومانسية في جزيرة بوراكاي الفلبينية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
غائم جزئي
25

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الفنادق الأكثر رومانسية في جزيرة بوراكاي الفلبينية

تتميز جزيرة بوراكاي الفلبينية كونها واحدة من الوجهات الرومانسية الساحرة التي تجذب الأزواج لقضاء عطلة شهر العسل

ديسكفري شورز، واحد من أفخم المنتجعات في المنطقة، ويقع على الطرف الشمالي من الشاطئ الأبيض الرائع


تتميز جزيرة بوراكاي الفلبينية كونها واحدة من الوجهات الرومانسية الساحرة التي تجذب الأزواج لقضاء عطلة شهر العسل، وهي تنافس الآن الوجهات الآسيوية الشهيرة مثل فوكيت وكوه ساموي بتايلاند.


 جزيرة بوراكاي الفلبينية
وتقدم الجزيرة مجموعة رائعة من المناطق الرومانسية المذهلة مثل الشواطئ الرملية الأنعم في العالم، والتكوين البركاني الشهير ويلي روك على الشاطئ الأبيض، وشاطئ بولابوغ الخلاب الذي يحتوي على حديقة فراشة صغيرة تعرض مجموعة مثيرة من الفراشات والأزهار البرية، وتقدم الفنادق الرومانسية في جزيرة بوراكاي إقامات مريحة مع إطلالات رائعة على الطبيعة المذهلة للجزيرة.
- أفضل الفنادق الرومانسية في جزيرة بوراكاي:

1- منتجع وسبا شانغريلا بوراكاي
ينصب التركيز على الهدوء والفخامة في منتجع وسبا شانغريلا بوراكاي الذي يقع على مساحة واسعة من الأراضي الاستوائية المورقة فوق شاطئين في شمال بوراكاي، يحتوي الفندق على 219 غرفة وجناح وفيلا جميعها مجهزة بأناقة مع أرضيات خشبية صلبة ومناطق جلوس وتراسات مع أسرّة نهارية مزدوجة وحمامات كبيرة فاخرة مع أرضيات رخامية وأحواض استحمام منفصلة ودش مطري، وتوفر الأجنحة إطلالات على المحيط وأحواض استحمام ساخنة، بالإضافة إلى خدمة الخادم الشخصي.

2- فيلا كايميلا بيتش بوتيك
يحتوي فندق فيلا كايميلا بيتش بوتيك المصمم خصيصًا للأزواج على 39 غرفة فقط، مجددة بالكامل في عام 2014، وجميعها تحتوي على تلفزيونات بشاشة مسطحة كبيرة وميني بار وغلايات كهربائية، وحمامات واسعة وعصرية مجهزة مع أرضيات صخرية ومقصورة دش كبيرة، وتوفر المنطقة الواجهة للشاطئ في الفندق كراسي للتشمس ومناشف مجانًا، كذلك يوجد مطعم مظلل وغير الرسمي مباشرة على الرمال يقدم السلطات والسندويشات والمعكرونة والوجبات الخفيفة.

3- ذا ديستركت باوراكاي
وهو فندق بوتيكي فاخر يقع مباشرة على الشاطئ الأبيض، ويضم 48 غرفة مكيفة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف على شرفات واسعة تطل على حوض السباحة وحمامات ذات تصميم مفتوح، ويوفر الشاطئ الخاص للفندق مناشف مجانية ويرتبط مع حمام السباحة الطويل، ويقع مطعم الفندق الإيطالي على الشاطئ مباشرة. 
4- ديسكفري شورز
ديسكفري شورز هو واحد من أفخم المنتجعات في المنطقة، وهو يقع على الطرف الشمالي من الشاطئ الأبيض الرائع، ويحتوي على 87 غرفة فسيحة وفخمة مع نوافذ كبيرة وديكور معاصر وشرفات مفروشة وساحات فناء وحمامات مفتوحة، ويوفر مكان الإقامة للأزواج منتجع صحي فاخر مع علاجات لشخصين، وخدمة الخادم الشخصي، ومسبح جميل، وعددًا من المطاعم غير الرسمية والفاخرة.

5- موناكو سويتس دو بوراكاي
موناكو سويتس دو بوراكاي هو مكان إقامة فاخر على الطراز المتوسطي يقع في منطقة منعزلة مع مدخل خاص إلى شاطئ صغير ومسبح لا متناهي مع إطلالات خلابة على المحيط، ويتكون الفندق من 50 جناحًا كبيرًا راقيًا يحتوي كل جناح على تراس كبير ومفروش مع إطلالات على المحيط، ويقدم المطعم المأكولات العالمية اللذيذة ويطل على مناظر رائعة، ويمكن للأزواج الحصول على جلسات التدليك في الغرف.

6. منتجع فرايديز بوراكاي بيتش
يقع منتجع فرايديز بوراكاي بيتش على امتداد واسع من الخط الساحلي الرائع، وهو واحدًا من أقدم المنتجعات في المنطقة، فضلًا عن كونه من أشهر الفنادق الرومانسية في جزيرة بوراكاي، ويحتفظ المنتجع بطابعه الشاطئي القديم مع 50 كوخ مصنوع من الخيزران المحلي، وتحتوي كل غرفة مكيفة على أثاث خشبي ريفي عتيق وثلاجات صغيرة وحمامات أنيقة مع دش مطري، كذلك يحتوي المنتجع على مطعم على شاطئ البحر ومسبح صغير في الهواء الطلق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: مصرع رجل وإصابة فتى إثر حادث