أخبارNews & Politics

اندلاع نيران في مدرسة بحيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
25

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اندلاع نيران في مدرسة بحيفا والشرطة تعمل على إجلاء المواطنين من بيوتهم

علم موقع كلّ العرب أنّ قوات الشّرطة تقوم بإخلاء البيوت المجاورة لمدرسة بسمات في حيفا، عقب اندلاع حريق فيها صباح اليوم السبت


علم موقع كلّ العرب أنّ قوات الشّرطة تقوم بإخلاء البيوت المجاورة لمدرسة بسمات في حيفا ، عقب اندلاع حريق فيها صباح اليوم السبت. كما أنّها أغلقت شارع بلفور في حيفا أمام حركة السير بسبب الحريق.

هذا، وأفاد الناطق بلسان الشرطة في بيانه: "تقوم قوات الشرطة بتوجيه حركة السير باتّخاذ طرق بديلة، إضافة إلى إجلاء السّكان المتواجدين بالمنطقة القريبة من مكان اندلاع الحريق. وتناشد الشرطة المواطنين باتّخاذ طرق بديلة والانصياع لتعليماتها. الشرطة تتواجد في المكان مع طواقم اطفاء وانقاذ وطواقم نجمة داوود الحمراء. تفاصيل أُخرى لاحقًا"، وفقًا للبيان.

وقال الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للمجتمع العربي، كايد ظاهر: "شبّ حريق كبير صباح اليوم في حيفا بمدرسة كبيرة تسمّى مادعاتيك. الحريق شبّ في جرّاء حريق في منجرة قريبة من المدرسة. طواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ قامت باخلاء الشوارع المحيطة بعد انتشار الحريق الى طوابق المادعاتيك كما اقيمت غرفة عمليات بالمكان. لم يبلغ عن اصابات"، إلى هنا البيان.

ما زالت طواقم الاطفاء تعمل على إخماد الحريق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا حريق نيران
المنتخب الإنجليزي يفوز على بلغاريا 6-0