ستار اكاديمي

نيللي مرة اخرى تقف في مرحلة الخطر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نيللي مرة اخرى تقف في مرحلة الخطر

نيللي مرة اخرى تقف في مرحلة الخطر  وهذه المرة برفقة كل من عبد العزيز من الكويت وداني من لبنان، فهل هذه المرة ستكون خاتمة المرات التي اقف فيها في الخطر وهل ستغادر نيللي لصالح زميلها داني، فقد قرر الاساتذة هذا الاسبوع تسمية نيللي، عبد العزيز وداني . فمن سيكون صاحب الشعبية الاكبر من بينهم ويعود باصوات الجمهور، وهل سينقذ الطلاب نيللي كما في كل مرة ام انها ستطلب الرحيل لصالح زميلها اللبناني داني. الاجوبة على هذه الاسئلة ستكون في برايم يوم الجمعة مع الضيوف الفنانة اللبنانية كارول سماحة والنجمة العالمية لاما ، فمن سيغني من من؟
اما ردود فعل النومينيز فكانت كالتالي:
بعد أن تمّ إعلان أسماء النومينييز الثلاث ، تفاجأ الطالب عبد العزيز الأسود من أن إسمه ظهر بين النومينييز وإنصدم كثيراً لذلك أسرع إلى غرفته وجلس يفكر ماذا حصل لكنّ زملائه لم يتركوه فقد لحقوا به وأقنعوه بأنه سوف يحصل على أعلى مستوى تصويت فهل سيصح ما يتوقعوه؟ 
 

اما نيللي:
خلال الحديث الذي دار بين الطالبان كارلو ونيلي ليلة أمس، توقعت هذه الأخيرة أنها هي التي ستغادر الاكاديمية هذا الاسبوع ولم يكن فقط توقع بل هي متأكدة وقد عبرت لكارلو عن مدى حزنها لترك هذا المكان حتى أنها بدأت تتأمل كل زواية في كل غرفة كي لا تنس شيء ووعدت كارلو بأنها ستشاهدهم في المسرح عند كل برايم و أن تصوت لهم كما هو بدوره تمنى لها كل التوفيق وطلب منها أن تبقى على إتصال بهم لأنهما أصدقاء ولن يفترقا أبداً.

اما داني :
بعد أن تمّ إعلان أسماء النومينييز ومعرفة الطالب داني شمعون من لبنان أنه في منطقة الخطر لهذا الأسبوع ، حزن كثيراً لكنّ زملائه لم يتركوه و أحاطوه وحاولوا التخفيف عنه وأقناعه بأنه لن يغادر الأكاديمية عندها طلب داني الإتصال بوالدته التي أيضاً شجعته وطلبت منه أن يهدأ و أخبرته أنّ الجميع إلى جانبه ولن يتركوه  .


ما رايكم انتم باختيار الاساتذة ومن سيغادر هذا الاسبوع؟

كلمات دلالية