أخبارNews & Politics

مسيرة الجمعة القادمة بغزة: مجزرة وادي الحمص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
17

حيفا
غائم جزئي
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غائم جزئي
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مسيرة الجمعة القادمة على حدود قطاع غزة بعنوان: مجزرة وادي الحمص

دعت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في فعاليات الجمعة 69 جمعة مجزرة وادي الحمص

رحبت الهيئة في ختام الجمعة السابعة والستين بقرار الرئيس محمود عباس الغاء الاتفاقيات مع اسرائيل واعتبرتها خطوة في الاتجاه الصحيح


دعت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في فعاليات الجمعة 69 جمعة "مجزرة وادي الحمص"، مشيرة الى أنّها "تأتي دعما لاهل القدس المهدمة بيوتهم في صور باهر على يد الاحتلال الاسرائيلي".
ورحبت الهيئة في ختام الجمعة السابعة والستين بقرار الرئيس محمود عباس الغاء الاتفاقيات مع اسرائيل واعتبرتها خطوة في الاتجاه الصحيح، داعية لإنزالها على أرض الواقع باستعادة الوحدة وتحقيق الشراكة الوطنية بناء على الاتفاقات الموقعة في القاهرة وبيروت. والمطالبة بالاجتماع الفوري للإطار القيادي للأمناء العامون بالقاهرة . كما طالبت الهيئة جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة للتصدي لعربدة المستوطنين وعدم السماح لجرافات الاحتلال بهدم منازل المواطنين وتجريف المزروعات هناك. ودعت الهيئة الى استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة المحاصر ونتطلع الى انتقالها لكافة ساحات التواجد الفلسطيني .
ولعنت دعمها للفلسطينيين في مخيمات اللجوء على ارض لبنان وهم يتمسكون بحق العودة ويرفضون صفقة القرن الامريكية الرامية لحرمانهم من العودة لفلسطين.
كما اعلنت رفضها لقرار وزير العمل اللبناني الذي يمس حياة اهلنا بلبنان وندعوهم للاستمرار في التظاهر حتى يتراجع الوزير عن تلك القرارات الجائرة.
وتوجهت بالتحية "للشعب اللبناني الشقيق وللقوى والاحزاب التي تساند شعبنا في محنته وندعوهم للاستمرار لإنصاف الشعب الفلسطيني اللاجئ على ارض لبنان مؤكدين على وحدة لبنان ارضا وشعبا دون تدخل منا في شؤونه". 

إقرا ايضا في هذا السياق:

نادي دبورية يحقق فوزه الأول على حساب هـ. هرتسليا