الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

فوز فلفلة كفرقاسم ببطولة الكرة الشاطئية بعد تغلبه على نتانيا 6-5

حجاج رحّال -
نُشر: 26/07/19 19:03,  حُتلن: 22:51

يسترد الفريق القسماوي اللقب بعد سنتين فاز فيهما فريق نتانيا، حيث كانت السيادة قبل ذلك لأبناء المدرب مأمون عامر

فاز فريق أبناء فلفلة كفرقاسم ببطولة الكرة الشاطئية، وذلك بعد تغلبه على فريق نتانيا بستة أهداف مقابل خمسة بركلات الترجيح، وذلك بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والاضافي بالتعادل بخمسة أهداف لكل منهما، على شاطئ بولاج في نتانيا، ضمن نهائي بطولة اسرائيل بالكرة الشاطئية. ويسترد الفريق القسماوي اللقب بعد سنتين فاز فيهما فريق نتانيا، حيث كانت السيادة قبل ذلك لأبناء المدرب مأمون عامر.


صور من المباراة

وحملت المباراة الكثير من الاثارة في طياتها، حيث تقدم فريق نتانيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بعد أن اعتمد المدرب القسماوي مأمون عامر على التشكيلة الاحتياطية في البداية لاراحة الأساسيين، خاصة بعد خوض نصف النهائي في نفس اليوم، الا أن القسماويين عادوا الى أجواؤ المباراة، حتى أنهم تأخروا بخمسة أهداف مقابل هدفين، لكنهم أدركوا التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي بست ثواني فقط، ولم تسجل أهداف خلال الوقت الاضافي، وعبر ركلات الترجيح حسم القسماويون الموقف.

وقبل ذلك، فاز الفريق القسماوي في مرحلة نصف النهائي على فريق هبوعيل الخضيرة بستة أهداف مقابل هدف واحد.
وقال المدرب مأمون عامر بعد الفوز المثير:"هذه أجمل وأحلى بطولة فزنا فيها، لأننا عدنا من لا شيء لنصنع شيئا جميلا، وكل السكر للاعبين الأبطال الذين لم تحبط عزائمهم، وأثبتوا أنهم الأفضل للفوز بالبطولة. الحمد لله على هذا الانتصار، وهدفنا التحضير للبطولات الدولية. كما يجب أن تقال كلمة بحق جمهورنا الوفي والداعم طيلة الوقت".

مقالات متعلقة