السلطات المحلية

الجديدة المكر: تنظيم جلسة لعلاج موضوع البيئة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
9

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس الجديدة المكر ومواطنون من أجل البيئة ينظمون جلسة لمداولة وعلاج موضوع البيئة

بدعوة من مجلس الجديدة المكر وجمعية "مواطنون من أجل البيئة" وبحضور رئيس مجلس الجديدة المكر المهندس سهيل


بدعوة من مجلس الجديدة المكر وجمعية "مواطنون من أجل البيئة" وبحضور رئيس مجلس الجديدة المكر المهندس سهيل ملحم ونائب الرئيس ومسؤول ملف البيئة بالمجلس المحلي السيد عبيد عبيد والمحامية جميلة هردل واكيم مديرة جمعية "مواطنون من اجل البيئة"، وجدي عابد مدير قسم الصحة البيئة بمجلس الجديدة المكر والعاملة الاجتماعية جهينة بدر نمارنة مركزة العمل الجماهيري في جمعية "مواطنون من اجل البيئة"، تم تنظيم حلقة نقاش هامة جداً بين الجمهور الجديداوي المكراوي وادارة المجلس المحلي لتداول وعلاج المشاكل البيئية التي يعاني منها المواطنين في الجديدة المكر.

وقد أسهبت المحامية جميلة هردل واكيم مديرة جمعية "مواطنون من اجل البيئة " بالحديث عن اعمية الحفاظ على البيئة وعلى مخاطرها للمواطنين وناشدت الحضور للالتفاف حول الجمعية لمناقشة الموضوع وسبل العلاج بصورة جماهيرية تعود بالمنفعة على اهالي القرية .
رئيس المجلس المهندس سهيل ملحم تحدث عن دور المجلس المحلي والجهود الجبارة التي يبذلها في ظل غياب الميزانيات المطلوبة والصعوبات التي يواجهها بجل المشاكل البيئية العديدة . وتطرق رئيس المجلس الى دور الاهالي بالحفاظ على البيئة وعلى مناخ حياتي بالألتزام بجمع النفايات وتركيزها ليتسنى للمجلس المحلي جمعها بصورة منظمة وتحويلها الى مكب للنفايات معترف به وليس بصورة شخصية في السهول والاماكن العامة وبين كروم الزيتون.

وقد اسمع المسؤولين لأدعاءات وطرح المشاركين ووعدوا بمعالجتها طالبين منهم الانضام الى حملة توعية وارشاد للمواطنين والعمل على اتخاذ خطوات لعلاج هذا الموضوع الذي يقلق مضاجع المواطنين من تنظيم اعمال تطوعية وحملة ارشادات للطلاب في المدارس وبين المواطنين والألتزام للتعليمات من الجهات المسؤولة من اجل الارتقاء بالجديدة المكر الى مستقبل بيئة افضل .

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي