الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

فريق الدرجة الأولى شمشون كفر قاسم ينوي اجراء معسكر تدريبي في بلغاريا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 26/07/19 06:33,  حُتلن: 22:53

 

شرع فريق اتحاد شمشون كفر قاسم في تدريباته، ضمن استعداداته لخوض غمار مباريات الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الجنوبية.

وقد خيّب شمشون كفر قاسم آمال محبيه بمردود سيء في الموسم الماضي، فالوافد الجديد أعد العدة من أجل كسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الممتازة من خلال تعاقدات مع لاعبين مجربين ومكلفين ماديا، لكن على أرض الواقع جاءت النتائج مخيبة للآمال ولم تف بالتوقعات، لكنه استرد عافيته بعد أن أوكلت المهمة للمدرب المحلي اسماعيل صرصور، ليسترد عافيته. وسوف يواصل اسماعيل صرصور، وهو شقيق رئيس الادارة ايهاب صرصور، عمله للموسم الثاني على التوالي، الى جانب اسناد مهمة المدير المهني الى اللاعب المعتزل سالم أبو صيام، ويضم الطاقم المهني نتان شبيرا وأمير ومدرب حراس المرمى أودي ليفي.

وتم ابقاء عناصر مؤثرة من الموسم الماضي، وفي مقدمتها اللاعب المجرب سراج نصار، عبد الله طه، أيوب أبو سبيت، أوفيك يفراح، موشيه سوليمانوف، عبد الله خطيب، علي طه، أحمد صرصور وأحمد عامر. كما تم ضم وجوه جديدة متمثلة براز شفيط، هشام الزبارقة، بن الجرابلي، روعي هراري، دودي ألون وجاديف فاركات. وسوف يخرج الفريق القسماوي الى بلغاريا، قاصدا اعاصمة صوفيا، لاجراء معسكر تدريبي، وسط رغبة مسؤوليه بالمنافسة في القمة، والتأكيد على التعلم واستخلاص العبر من أخطاء الموسم الماضي.


 

مقالات متعلقة