أخبارNews & Politics

اختتام جولة "كاتاباز" الشعرية بعد أن جالت البلاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اختتام جولة العروض الشعرية الفنية "كاتاباز" بعد أن جالت البلاد

اختتمت سلسلة العروض الشعرية والفنية "كاتاباز" التي حضرها الآلاف وذلك في قصر الثقافة بمدينة رام الله


اختتمت سلسلة العروض الشعرية والفنية "كاتاباز" التي حضرها الآلاف وذلك في قصر الثقافة بمدينة رام الله. هذا، ووصلنا بيان حول سلسلة العروض هذه، جاء فيها ما يلي:

"اختتمت سلسلة العروض الشعرية والفنية "كاتاباز" التي حضرها الآلاف من أبناء شعبنا بدعوات -بحسب المناطق- من مؤسسة سينمانا وجمعية المشغل للثقافة والفنون ومركز يبوس الثقافي وراديو 24 إف إم، والتي انطلقت مطلع ايار من مدينة الناصرة مرورًا ب حيفا ومن ثم القدس فاختتمت سلسلة العروض الاولى هذه منتصف تموز بعرض كبير في قصر الثقافة بمدينة رام الله تكللت بتوسيم الشاعر مروان مخول وتقليده وسام الثقافة والعلوم والفنون من قِبل الرئيس الفلسطيني في مقر الرئاسة في رام لله. هذا العرض الفني الجديد وهو أمسية شعرية للشاعر مروان مخول انطلق بعد صدور مجموعته الشعرية "أين أمي" رافقه فيه الموسيقي درويش درويش (حيفا) ومعهد سوا للرقص المعاصر ( شفاعمرو ) بقيادة سوار عبليني (ترشيحا) وبمشاركة الشفاعمريات هيلين بيدس، نور مشعور، كيتي طعمه، هديل خورية وريم عبود".

وتابع البيان: "كاتاباز، بهذا الأسم الجديد قرأ الشاعر لجمهوره قصائده الوجدانية الجديدة والاتية من عالمه الشخصي ليعزف الموسيقي درويش درويش مقطوعات تلاحمت مع القصائد وتقاطعت مع الرَقَصات التي أُعِدّت حصيصًا لتحاكي المضامين ولتقدم شكلاً مرئيًا وفنيًا للأمسيات"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الرينة: الاعتداء بالضرب على منتخب جمهور والشرطة تحقق