السلطات المحلية

الناصرة: حضانة الورود تستعد للسنة القادمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: حضانة الورود تثبت أقدامها وتستعد للسنة القادمة

قام الطاقم الاعلامي في بلدية الناصرة بجولة تفقدية في حضانة الورود في حي الورود هذه الحضانة التي تعتني بالأطفال من جيل ثلاثة شهور

بدأت الحضانة بسبعة أطفال، اليوم يتواجد بها أربعين طفلاً، وتعمل من الساعة السابعة صباحاً حتى الرابعة مساء


قام الطاقم الاعلامي في بلدية الناصرة بجولة تفقدية في حضانة الورود في حي الورود هذه الحضانة التي تعتني بالأطفال من جيل ثلاثة شهور حتى ثلاثة سنوات.

ووصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "تأتي هذه الزيارة ضمن تعليمات من رئيس البلدية السيد علي سلام تهدف الى القاء الضوء على المؤسسات الخدماتية للبلدية وتفقدها والتعرف على احتياجاتها وطلباتها. هذه المؤسسة الضرورية والحيوية للعائلات النصراوية خاصة تلك التي يعمل بها الوالدين الأب والأم حيث يبحثون دائما عن اطار مهني يعطي الخدمات الضرورية للأطفال الصغار منهم".
وأضاف البيان: "هذه الحضانة النموذجية التي يتلقى بها الطفل ثلاثة وجبات يوميا ويعمل بها مربيين مهنيين مختصين في هذا العمل ألا وهو رعاية الطفل باهتمام بالغ ومحبة وتوفير كافة احتياجاته الضرورية الأساسية ورعايته وتوفير أجواء تعليمية تتناسب وجيله واهتماماته. هذه الحضانة بعد أن أصبحت تحت مسؤولية البلدية بدأت بسبعة أطفال اليوم يتواجد بها أربعين طفلاً تعمل من الساعة السابعة صباحاً حتى الرابعة مساء".

وتابع البيان: "في لقاء مع مديرة الحضانة المربية نجية زعبي أشادت المديرة بدور البلدية ورئيسها بدعم الحضانة وتمكينها من العمل وتثبيت الطاقم العامل وتلبية كافة الاحتياجات، بل والسعي الدائم لتطوير تقديم الخدمات من خلال قسم الطفولة المبكرة في دائرة التربية والتعليم في البلدية".
واختتم البيان: "نتوجه للأهالي الذين يسكنون قريبا من حي الورود أو المنطقة القريبة تسجيل أطفالهم في هذه الحضانة النموذجية والتي حصلت على التصاريح المناسبة للعمل مع جيل الطفولة المبكرة" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المركز: إصابة شاب من سكان اللد بجراح بعد تعرضه للطعن