الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

مجلس كفرقرع يستنكر الهدم في عرعرة

كل العرب
نُشر: 24/07/19 16:12,  حُتلن: 16:51

المحامي فراس احمد بدحي - رئيس مجلس محلي كفرقرع:

مثل هذا التصرف اتجاه المواطنين العرب يثير الاستهجان والاشمئزاز خاصة وانه لم تعطى الفرصة الكافية لصاحب البيت وعائلته لتدبير امورهم قبل الهدم

 عمّم إبراهيم ابوعطا، المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع، بيان شجب واستنكار لعملية هدم بيت المواطن ابراهيم مرزوق من عرعرة. وجاء في البيان:"اصدر المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع بيانا يستنكر من خلاله عملية هدم بيت المواطن إبراهيم مرزوق والذي هدم بيته فجر اليوم الأربعاء، وجاء في البيان:"باسم مجلس محلي كفرقرع وأهالي قريتنا, نستنكر بأشد عبارات الاستنكار, ما قامت به قوات الشرطة بمرافقة مراقبين من مؤسسات التنظيم اللوائية بعمليات هدم ظالمة لبيت المواطن إبراهيم جزماوي من قرية عرعرة".

وأضاف البيان:"ان مثل هذا التصرف اتجاه المواطنين العرب يثير الاستهجان والاشمئزاز خاصة وانه لم تعطى الفرصة الكافية لصاحب البيت وعائلته لتدبير امورهم قبل الهدم. سوف نقف الى جانب المواطنين في كافة البلدات العربية من اجل الدفاع عن حقوقهم الاساسية، ولن نتركهم عرضة لظلم المؤسسات الحكومية، سوف نقف دائما مع المواطن ضد اي عملية هدم يتعرض لها المواطن العربي اينما كان وحيثما وجد.
نؤكد هنا اننا نقوم باتصالات مع الدوائر المسؤولة لحماية مواطنينا في كفرقرع لمنع تنفيذ أي قرار هدم تعسفي يهدد بعض من البيوت، ولن نسمح باي عملية هدم في كفرقرع وسائر البلدات العربية"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة